آمبر هيرد.. ملحدة ارتبطت بنساء ورجال خلال زواجها من جوني ديب‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 2:27

آمبر هيرد.. ملحدة ارتبطت بنساء ورجال خلال زواجها من جوني ديب‎‎

avatar محمد موسى

ستكون الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، يوم الثلاثاء، الـ 31 من مايو/آيار الجاري، على موعد الحسم، وإسدال الستار على قضيتها في المحاكم والتي رفعها ضدها طليقها نجم هوليوود جوني ديب.

فعلى مدار ستة أسابيع، وتحديدًا منذ أبريل/نيسان الماضي، وتتصدر قضية الثنائي الهوليودي حديث الجمهور ووسائل الإعلام بسبب ما تضمنته من أسرار غريبة، واتهامات متبادلة، جلبا فيها العديد من الشهود المقربين، الذين أدلوا بما يعرفونه عنهما أمام القضاة.

لكن مع إسدال الستار على القضية يبدو أن جوني ديب سيكسب القضية بحسب العديد من التقارير الفنية الغربية التي تابعت جلسات محاكمتهما عن كثب، وتبقّى فقط قرار حكم المحكمة.

وكان ديب وهيرد قد ارتبطا من عام 2015 إلى 2017، وبعد الانفصال اتهمته الممثلة الأمريكية بالإساءة إليها وضربها، بعد أن نشرت مقالا ضدّه، فأثارت غضبه؛ لأنها شوهت سمعته وعطّلت مسيرته الفنية، فرفع قضية تشهير ضدها، وهي القضية التي تدور في المحاكم الآن.

ولكن حب الفضول عند الجمهور لم يقتصر فقط على متابعة قضية الثنائي أولا بأول، بل ذهب العديد منهم ليعرفوا أكثر عن تفاصيل الحياة الخاصة المتعلقة بآمبر هيرد، لاسيما بعد كشف الثنائي عن أسرار مفاجئة حول علاقاتهما المثيرة للجدل.

وتحمل حياة آمبر هيرد في طياتها الكثير من القرارات الغريبة التي اتخذتها، حتى وإن كانت هذه القرارات قد اتّبعها أيضًا العديد من زملائها الفنانين.

الفيديو أعلاه يرصد لكم بعضًا من حياة آمبر هيرد منذ أن دخلت عالم الشهرة عام 2004 بالظهور في مسلسل Jack & Bobby.