داليدا عياش ونادين نجيم تحتفلان بعمادة ابنتي ناتالي نصرالله
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 1:35

داليدا عياش ونادين نجيم تحتفلان بعمادة ابنتي ناتالي نصرالله

avatar فابيان عون

احتفلت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، والفنانة نادين نجيم بعمادة أيانا وأيفي، ابنتي صديقتهما المقربة، ناتالي نصرالله، ملكة جمال المغتربين لعام 2004.

وظهرت داليا وهي ترقص حاملة الطفلة ”أيانا“ على وقع أغاني زوجها الفنان رامي عياش، كما أشاد الجمهور بالإطلالة التي اختارتها لهذه المناسبة.

فيما أطلت نجيم خلال دخولها إلى الكنيسة وهي تحمل الطفلة ”أيانا“ التي اختارتها لتكون بمثابة والدتها في سر المعمودية.

وكان واضحا الحب الذي تحمله نادين نجيم للطفلة ”أيانا“؛ إذ حرصت على مداعبة الطفلة خلال مراسيم العمادة، فضلا عن حملها والرقص معها خلال مأدبة الغذاء التي أقيمت للمناسبة.

وحظيت إطلالة نادين نجيم بإعجاب عدد كبير من المتابعين؛ إذ ارتدت تنورة وجاكيتا من اللون الأبيض نسقتهما مع توب متعدد الألوان، في حين انتعلت صندلا أخضر واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل ومكياجا يبرز جمال عينيها.

وتفاعل المتابعون مع الصور والفيديوهات التي انتشرت للممثلة نادين نجيم، وأثنوا على جمالها وعفويتها في التعامل مع الطفلة الصغيرة التي سمعت وهي تعبر عن حبها لها من خلال استخدامها لكلمة ”تؤبرني“.

وتوقف المتابعون عند الصداقة التي تجمع نادين نجيم وناتالي نصرالله؛ إذ تتشاركان دوما في السراء والضراء، فضلا عن ظهورهما في مناسبات عدة وهما تستمتعان بوقتهما معا.

في غضون ذلك كانت نادين نجيم قد احتفلت قبل أيام بمناسبة المناولة الأولى لابنتها البكر هافن، وهي طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن محددة وهي بعد بلوغ الطفل سن الثامنة.

وألقت نجيم الضوء على استعدادات هافن للمناولة الأولى، فظهرت وهي تسرّح شعرها، وقد اختار لها المزين رفع نصف شعرها مع عقدة ووضع إكليل من الورد.

في السياق ذاته؛ كانت نادين نجيم قد شاركت منذ نحو عامين كاشبينة في حفل زفاف صديقتها ناتالي نصرالله، حيث خطفت الأضواء من خلال إطلالة اعتمدت في تصميمها على مصمم الأزياء زهير مراد، فضلا عن الموقف الطريف الذي تعرضت له خلال مراسيم الزفاف، حيث بدت وهي تضحك بشكل متواصل مع الإشبينة الثانية، لتلتفت العروس لهما وتبتسم وتحاول بقوة عدم الضحك معهما، في مشهد زاد الموقف طرافة.

وعلّقت نادين نجيم على المقطع قائلة: ”منشن رفيقتك يلي مستحيل تمسك ضحكتها حتى بالمواقف الجدية وبتغشها ومنهنهة خالصة بالمرة! ونتالي ماسكة حالها وهيي رح تفرط شوفوا كيف طلعت فيي“.