هبة الدري بعد الهجوم عليها بتهمة الإساءة للكويت: كبّرتوها نهدّي شوي
مشاهير أخبار المشاهير
29 مايو 2022 20:06

هبة الدري بعد الهجوم عليها بتهمة الإساءة للكويت: كبّرتوها نهدّي شوي

avatar تقوى الخطيب

ردّت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على الهجوم الذي تعرضت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها في أحد التحديات على تيك توك، والهادف إلى تعريف الشخص عن نفسه باختصاصه الجامعي وبلده ومحافظته وعمره الحقيقي.

وقالت الدري عبر مقطع فيديو شاركته عبر سناب شات، إن المتابعين بالغوا في ردة فعلهم كثيرا، حيث تم انتقادها ووصفها بإساءة التصرف وذلك عقب ذكر اسم دولة الكويت وإرفاقه بكلمة ”محافظة“ التي تأتي في سياق التحدي الذي أدته.

كما تصدر اسم هبة الدري قائمة الترند في تويتر، وانهالت عليها التعليقات المنتقدة مع مطالبات بتفسير ما مقصدها بوصف الكويت بالمحافظة.

بدورها أوضحت الدري أنها لم تقصد الكويت كدولة، بل قصدت عاصمة الكويت التي تعيش بها، منوهة إلى أنها كانت ربما تكتب محافظة مبارك الكبير لو علمت أن الأمور ستؤول إلى ما آلت إليه.

وقالت الفنانة المقيمة في الكويت: ”شنو صاير بتويتر على ترند تيك توك ترا بديت أضحك يعني، ترا أغنية قديمة خذيتها وكتبت عليها، كل مقطع بالأغنية لازم نكتب عليه، فجت على مقطع أي مدينة تعيش فيها أي محافظة كتبت الكويت، عاصمة الكويت الي جا على بالي“.

وتابعت الدري: ”يمكن لو منتبهة شوي كنت كتبت صباح السالم محافظة مبارك الكبير، كبرتوها شو الدعوة مسويين حملة بتويتر، نهدي شوي حبايبي كلها أغنية بتيك توك الي اشتطوا بيلز نهدي شوي ”.

وفي مقطع آخر؛ طلبت عدم المزايدة عليها في حب الكويت، موضحة أنها البلد التي ولدت وعاشت فيها، وعلقت قائلة: ”لحد يزايد على حبي لهذي الارض ولا أحد يقدر يتكلم كلمة وحدة ويقول كنت أقصد أو أمهد أو الكلام الفاضي الي انقال في تويتر،،، وانتو عارفين هذي الأرض انولدت عليها وعشت فيها أكثر من ما عشت ببلدي، انا بلدي بس رحت درست فيها كلية ورجعت، وما حد يدش بنيتي وشنو أقصد“.

وكانت هبة الدري قد ظهرت في مقطع الفيديو الذي تم تداوله وهي تؤدي التحدي بعفوية واضحة، مبينة أنها درست الطب وتخصصت في مجال أمراض الدم والوراثة قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل، وأوضحت أنها في نهاية عامها التاسع والثلاثين، وستدخل الأربعين بعد أيام معدودة.

وأشارت إلى أن طعامها المفضل، هو “ الكشري“، وأن اللون الأبيض يستهويها أكثر من باقي الألوان وأنها تتبع لمواليد برج السرطان المائي.

فنيا، كانت هبة الدري قد شاركت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل ”حضرة الموقف“، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية نذكر منهم ”هيفاء عادل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري“.