إيلون ماسك يوجه رسالة لآمبر هيرد وجوني ديب بعد انتهاء جلسات محاكمتهما
مشاهير أخبار المشاهير
29 مايو 2022 12:25

إيلون ماسك يوجه رسالة لآمبر هيرد وجوني ديب بعد انتهاء جلسات محاكمتهما

avatar لين محمد

خرج رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، عن صمته إزاء الأزمة التي تجمع حبيبته السابقة، الممثلة آمبر هيرد، وزوجها السابق، النجم العالمي جوني ديب، ووجَّه كلمات الثناء لكلا الممثلين بعد أن قدم محاميهما حججا ختامية في محاكمة التشهير.

وتوجَّه الرئيس التنفيذي لشركتي Tesla و SpaceX عبر حسابه على ”تويتر“، ونشر تغريدة بتاريخ 27 مايو عقب انتهاء جلسة المحاكمة، وكتب: ”آمل أن يمضيا في طريقهما، ففي أفضل حالاتهما، كل منهما إنسان رائع“.

وتأتي تغريدة ماسك كرد على تغريدة لعالم أبحاث معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ليكس فريدمان، الذي كتب: ”معطيات قضية جوني ديب وأمبر هيرد، 1. الشهرة هي جحيم من المخدرات للبعض.2. الأطباء النفسيون والمحامون يأتون من مستويات مختلفة في المهارة. 2. الكذب على ملايين الناس قدرة يمتلكها البشر. 4. الحب يمكن أن يكون فوضوي. 5. قدح كبير من النبيذ“.

2022-05-BeFunky-collage2-2022-05-29T135642.541

ومن غير الواضح ما إذا كانت تغريدة ماسك مجرد سخرية على ما حدث خلال الأسابيع الأخيرة، أم رغبة صادقة منه على أن يمضي الثنائي في طريقهما.

وكان من المتوقع أن يكون ماسك شاهدا محتملا في قضية التشهير الدائرة بين جوني ديب وأمبر هيرد، خاصة وأن جوني اتهم زوجته بوجود علاقة غرامية تجمعها برجل الأعمال الملياردير بعد شهر على زواجهما ودون علمه، إلا أن المتحدث الرسمي لماسك صرَّح أن الثنائي لم يبدآ برؤية بعضهما حتى مايو 2016، وحتى ذلك الحين كانت لقاءاتهما نادرة.

يذكر أن شائعات علاقة هيرد وماسك الرومانسية بدأت في شهر يوليو من العام 2016، وقد أعلنا عنها رسميا في أبريل من العام 2017، لكنهما انفصلا في شهر أغسطس من نفس العام.

2022-05-2-18

من جهة أخرى، طرأت تطورات جديدة في قضية ثنائي هوليوود بعد أن كان جميع المتابعين ينتظرون بت الحكم النهائي فيها، الجمعة السابع والعشرين من مايو/أيار الجاري، غير أن المحكمة اتخذت قرارا بالتأجيل بعد ستة أسابيع من المحاكمة.

وأرجأت هيئة المحلفين الأمريكية قضية ديب وهيرد، إلى جلسة، الثلاثاء الـ 31 من مايو/أيار 2022؛ لإكمال المداولة وإصدار حكمها النهائي في القضية.