وائل كفوري يطلق مبادرة إنسانية دعما للطلاب.. ورامي عياش يسانده
مشاهير أخبار المشاهير
28 مايو 2022 22:33

وائل كفوري يطلق مبادرة إنسانية دعما للطلاب.. ورامي عياش يسانده

avatar فابيان عون

أطلق الفنان اللبناني وائل كفوري مبادرة إنسانية تمثلت بتأمين الكتب المدرسية مجانًا إلى أكبر عدد ممكن من طلاب مدارس مدينة زحلة التي تعتبر مسقط رأسه، وذلك من خلال كلمة مصورة ألقاها في حفل تخرّج دفعة عام 2022 من طلاب مدرسة القلبين الأقدسين (اليسوعية) زحلة.

ونشر كفوري عبر صفحته الخاصة على إنستغرام فيديو توجه خلاله لخريجي مدرسة القلبين الأقدسين في زحلة قال فيه: ”أبارك للخريجين وأتمنى لهم مستقبلا أفضل، وسوف نبقى إلى جانبكم ولن تشعروا في يوم من الأيام أنكم وحدين في هذه الحياة“.

واعتبر الفنان اللبناني أن مبادرته الخاصة بتأمين الكتاب المدرسي سوف تكون بداية الطريق، معلقا بالقول: ”مهما قدمنا لمدينة زحلة رح نبقى مقصرين، أنتم أمل المستقبل. خليكم متفائلين، ولبنان رح يضل عظيم وزحلة سوف تبقى قلب هذا البلد النابض“.

ولاقت هذه المبادرة الكثير من التفاعل بين محبي وائل كفوري الذين أطلقوا هاشتاغ وائل_كفوري_للكتاب_المجاني.

وكان من أبرز المتفاعلين الفنان رامي عياش الذي أثنى على هذه المبادرة، وعلق عليها بالقول: ”انشالله كل فنان لبناني يعمل هيك.. هيدا هدفنا وهيدا اللي منطمح انو يصير.. مبادرة رائعة من فنان رائع“.

من جهته، رد وائل كفوري على كلام رامي عياش فقال: ”حبيب قلبي يا رامي، الله يقدّرنا جميعًا نتساعد لخير هالوطن“.

2022-05-Screenshot_20220528_221543

وتفاعل المتابعون مع هذه المبادرة، مشيدين بهذه الخطوة التي تلعب دورا كبيرا في مساعدة طالبي العلم في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعاني منها لبنان.

‏‎‎وعلق أحد المتابعين بالقول: ”الله يوفقك. الإنسان الذي يشعر بمعاناة المواطنين، سوف يفتح الله له العديد من الأبواب ويساعده على تحقيق التألق في عمله“.

وتوقف المتابعون عند تواضع رامي عياش، معتبرين أنه إنسان مميز، لا ينفك التعبير عن إعجابه بتألق زملائه، وعلق أحدهم: ”‏‎‎الله يحميكم فنانين مبدعين والعمل الإنساني هو من الأولويات عندكم.الله يديم المحبه بينكم“‎.

في سياق آخر، كان الفنان وائل كفوري قد شوق الجمهور لحفله المرتقب في الكويت والمزمع إقامته في الـ 9 من شهر يونيو، حيث ستشاركه الفنانة إليسا في هذا الحفل الذي اعتبر أنه ليلة لبنانية بامتياز، على الرغم من أن الأخيرة لم تلجأ لغاية اليوم للترويج لهذا الحفل على صفحتها على إنستغرام.

2022-05-283529276_1089464505315092_4757160322752985795_n