سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها مع كاريس بشار.. وتصف وائل رمضان بالشهم
مشاهير أخبار المشاهير
28 مايو 2022 21:52

سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها مع كاريس بشار.. وتصف وائل رمضان بالشهم

avatar آية أبو نظام

نفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أن يكون زوجها السابق وائل رمضان سبب الخلاف بينها وبين زميلتها كاريس بشار.

وأضافت فواخرجي أن سبب الخلاف هو قيام كاريس بشار بالاحتفال بعيد ميلادها في حفل زفاف الأولى، على الرغم من عدم وجود أي معرفة مسبقة بينهما، عدا عن أنها كانت غير مدعوة لحضور الحفل، لينتهي الأمر بطلب فواخرجي لبشار بالخروج من المكان.

أما حول القضية التي رفعتها كاريس بشار عليها وكسبتها، فأشارت سلاف إلى أنها خرجت في إحدى المقابلات وتوجه لها الصحفي بسؤال عن رأيها بتصرف بشار في حفل الزفاف إن كان ”قلة أدب ووقاحة“، لتؤكد فواخرجي قوله وتصف شعورها الصعب، لكن الذي حصل أن الصحفي تلاعب في المونتاج، وأصبحت هي من وصف تصرف بشار ”بقلة الأدب“.

وتابعت الفنانة السورية خلال إطلالة إعلامية لها عبر برنامج ”كتاب الشهرة“ أنها قدمت العزاء لكاريس بشار بوفاة والدتها من مبدأ الواجب، ولأن الفقدان صعب، ومع ذلك هذا التصرف كان مدروسا، وهي ترفض أي دور يجمعهما مع بعضهما، إذ وصفت علاقتهما: ”مستحيل القلوب تتصافى“.

2022-05-334786_54_1630179563

وأبدت سعادتها بحصولها على لقب ”شهرزاد الشاشة العربية“، نظرا لكونها شخصية نسائية خاصة جدا، وقوية، وتم تداولها كثيرا عبر التاريخ.

كما استذكرت فيلم ”حسيبة“، كونها خاطرت من خلاله وأخذت ”الإبر“ ليحصل لديها شلل يخدم الدور ويساعدها على تقديمه بشكل حقيقي، مبينة أن هذه الجرأة خلقت لديها نوعا من التحدي.

وتطرقت سلاف فواخرجي للحديث عن الصعوبات التي واجهتها في تقديمها لشخصية ”كليوباترا“، مؤكدة أنها كانت في الانتقال من مكان إلى آخر، عدا عن أنها تعرضت ”لكسر في قدميها“ بقلعة الحصن، إضافة إلى تعاملها مع الحيوانات، كما أن الأسد كان غير مدرب بشكل جيد.

أما عند تصويرها شخصية ”أسمهان“، فقد تعرضت لصعوبات وصفتها بالشديدة، و“أخذت من روحها كثيرا“، إذ كانت حاملا وخسرت طفلها أثناء تأدية مشهد في جو ماطر.

2022-05-555-1

ووجهت فواخرجي رسالة للفنانة أصالة نصري، مؤكدة أن الوطن بحاجة لعودتها، أما إذا كانت تستطيع إعادة أصالة أو مكسيم خليل على متن طائرة هي تقودها، فاختارت خليل نظرا لمعرفتها به.

كما أعربت عن سعادتها العميقة للمشاركة في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ تأليف يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج سيف الدين سبيعي، إذ شكل إضافة مهمة لها على حد تعبيرها.

وعلى الصعيد الشخصي، أشارت الفنانة السورية إلى أن عمرها الحالي وصلت من خلاله إلى حالة نضج عميقة، إذ تغير تفكيرها وتحليلها للأمور، لكنها تقلق على أولادها.

واستذكرت عام 1999 عندما قام الفنان وائل رمضان بتصرف وصفته ”بالمغامر“، إذ هدد والدها؛ إن لم يقم بالموافقة على زواجهما فسيجمع ”الجيران“ عليهم، لافتة إلى أن رمضان يتسم بالكرم والشهامة.

وبينت أن سبب انفصالها في المرة الأولى عن طليقها هو عدم وجود التفاهم بينهما، فهو الشرط الأول لأي علاقة ناجحة.