منى زكي وأسيل عمران تستمتعان بوقتهما على هامش مهرجان "كان" وتتغزلان ببعضهما
مشاهير أخبار المشاهير
28 مايو 2022 19:08

منى زكي وأسيل عمران تستمتعان بوقتهما على هامش مهرجان "كان" وتتغزلان ببعضهما

استمتعت الممثلتان منى زكي، وأسيل عمران، بوقتهما على هامش مشاركتهما في مهرجان ”كان“ السينمائي، حيث قررتا الجلوس في أحد الأماكن يبدو أنه قريب من شاطئ البحر.

وأطلت أسيل عمران بفستان باللون الأحمر المنقوش، فيما ارتدت منى زكي فستانًا باللون الأسود، وعلقت أسيل على الصورة: ”عندما تلتقي بأشخاص يصبحون قريبين جدًا من قلبك سريعًا، عليك أن تعتز باللحظات التي تجمعكما“. لترد عليها منى: ”امرأة قوية وجميلة أسيل“.

2022-05-284541150_526182365673239_303835153608007655_n

وكانت منى زكي وأسيل عمران قد تعاونتا في إحدى الحملات الإعلانية لمنتجات العناية بالبشرة والشعر، ونشأت بينهما صداقة قوية، نتيجة تعاونهما المستمر وحضورهما معًا عددا من الفعاليات والمهرجانات الفنية.

وكانت الممثلة المصرية قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات مهرجان كان السينمائي، حيث أطلت على السجادة الحمراء بإطلالتين الأولى سوداء أجرت عليها تعديلا، والثانية بألوان متعددة.

وبالحديث عن الإطلالة الثانية، حيث استعرضت منى زكي فستانها على السجادة الحمراء، الذي اختارته باللون الأسود، كما نشرت هذه الإطلالة عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: “ جاهزة لأضرب السجادة الحمراء.. بمعنى احتل الأنظار أو اجلب الانتباه“.

وهذا الفستان كان من تصميم اللبناني جورج حبيقة لمجموعته خريف وشتاء 2023، والمجوهرات من بولغاري.

لكن اتضح على ما يبدو أن الفنانة المصرية أجرت تعديلات على الفستان الأصلي من المجموعة ذاتها، لزيادة الاحتشام في منطقة الصدر، فكانت في عرض الأزياء مفتوحة، لكن على منى زكي تم زيادة قطعة سوداء من نفس خامة الفستان.

من جهتها ارتدت أسيل عمران، في المهرجان فستانًا باللون الزهرى، للمصمم زهير مراد، والذي نشر مقطع فيديو خلال استعدادها للريد كاربت والتقاطها مجموعة من الصور قبل ذهابها للحفل.

وكانت فعاليات مهرجان كان السينمائي قد انطلقت في السابع عشر من مايو/أيار الجاري، في دورته 75، وشهدت سجادته الحمراء إطلالات متنوعة من الفنانات الحاضرات من جميع أنحاء العالم.

وشهدت السجادة الحمراء لهذا المهرجان الذي يقام للمرة الأولى دون قيود منذ انتشار فيروس كورونا حضورًا لافتا للنجمات الحاضرات، فأطلت ديبيكا بادكون بالساري الهندي ذي اللون الذهبي اللماع، وأختارت إيفا لونغوريا بإطلالة ناعمة بفستان أسود ناعم، فيما ظهرت كل من ريا أبي راشد ومهيرة عبد العزيز بإطلالات تحمل توقيع مصممين عرب معروفين.