أميرة محمد تخضع لعملية تجميل جديدة.. فيديو يوثق حالتها تحت تأثير المخدر
مشاهير أخبار المشاهير
28 مايو 2022 15:28

أميرة محمد تخضع لعملية تجميل جديدة.. فيديو يوثق حالتها تحت تأثير المخدر

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الفنانة البحرينية أميرة محمد متابعيها بإجراء عملية تجميل جديدة في وجهها، مع عدم إفصاحها عن تفاصيل الإجراءات الجراحية التي قامت بها.

وشاركت أميرة محمد مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات ظهرت فيه مستلقية على سرير الشفاء، وتتحدث تحت تأثير المخدر.

وطمأنت الفنانة الجمهور على حالتها الصحية، قائلة: ”أهلا وسهلا.. الحمد لله سويت العملية وطلعت بالسلامة“.

وأشارت إلى تحدثها دون وعي بسبب عدم استفاقتها بالكامل من التخدير، حيث كتبت معلقة: ”واضح إني كنت للحين متخدرة وما كنت أقدر أفتح عيني بس ألف حمد وشكر لك يا رب“.

وتوقع المتابعون من خلال المقطع أن تكون أميرة قد خضعت لعدة عمليات تجميل، أبرزها قص الجفون كونها بدت مغمضة العينين بالإضافة لعملية شد الوجه.

وسبق أن كشفت أميرة محمد خضوعها لعدد من الإجراءات التجميلية من بينها خضوعها لتقنية حقن V-Line لشد الرقبة، كما حصلت على جلسات الفلاش من أجل نضارة البشرة وشدها.

وفي تعليق سابق لها أكدت عدم رغبتها في الخضوع لعمليات التجميل، قائلة: ”لن أخضع لعملية التجميل، إلا إذا دخلت العقد الخامس أو السادس من العمر، واضطررت لعملية شدّ الوجه أو الرقبة. لكنّ هذا لا يعني أنني لن أخضع لبعض عمليات الرتوش الخفيفة، مثل البوتكس والفيلر، التي لا تندرج أصلًا ضمن عمليات التجميل“.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”تخيلو بعد كل العمليات الي يسوونها المشاهير يجي ستايل الشكل الطبيعي، أذكر قبل فترة كلهم عملو تاتو حواجب والحين رد موديل الحواجب الطبيعية الكثيفة والكل توهق وقام يشيل التاتو“.

وقالت متابعة أخرى: ”في عمليات ما لها داعي ع العموم حرية شخصية دامها ما أذت أحد والمرأة بطبيعتها تدور الجمال والشكل الحلو“.

وعلقت أخرى: ”عمليات التجميل صارت شي عادي كل ربعي دشوا عمليات مو بس حق المشاهير“.

2022-05-284035679_1757325574461927_1590358312140500960_n

يذكر أن أميرة محمد شاركت أخيراً في مسلسل ”الزقوم“، الذي يتحدث عن فترة الأربعينات الميلادية، حيث يستولي الصديقان عبد العزيز وناصر على إرث أحد الأثرياء، ويهربان أثناء تفشي وباءٍ، وينجحان في إقامة مشروعات كبيرة، ويعيشان مع عائلتهما في رخاءٍ وثراء، لكنهما يتعرضان لمواقف عدة بعد ذلك.

العمل من إخراج أحمد يعقوب المقلة، وتأليف إسماعيل عبدالله، وبطولة سعد الفرج، هيفاء حسين، فاطمة الحوسني، سعاد علي، حبيب غلوم، عبدالله ملك، أميرة محمد، وزينب غازي.