ريما الرحباني تنشرة حديثة لـ"فيروز".. وتعلق: شي زهرة حمرا وبس
ريما الرحباني تنشرة حديثة لـ"فيروز".. وتعلق: شي زهرة حمرا وبسريما الرحباني تنشرة حديثة لـ"فيروز".. وتعلق: شي زهرة حمرا وبس

ريما الرحباني تنشرة حديثة لـ"فيروز".. وتعلق: شي زهرة حمرا وبس

فاجأت المخرجة ريما الرحباني المتابعين بنشر صورة للفنانة فيروز، كانت قد التقطتها يوم الأحد الماضي، وعلقت عليها بالقول: "شي زهرة حمرا وبس".
وظهرت فيروز في الصورة داخل منزلها، وهي تحاول وضع زهرة من الورد الجوري باللونين الأحمر والزهري.
وبدا واضحا من الصورة أن فيروز تستمتع بوقتها في منزلها الذي تحرص دوما أن تضع لمساتها المميزة عليه.
وظهرت الفنانة اللبنانية ببساطتها؛ إذ اعتمدت لوك الكاجوال، حيث ارتدت قميصا من درجات اللون البني مطرزا باللونين الأخضر والأبيض، معتمدة تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين، مع وضع الآيلاينر الأسود الذي لطالما اشتهرت بوضعه.


وحظيت هذه الصورة بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بالاطمئنان على فيروز خاصة بعد الشائعات التي تطلق جزافا وتتحدث عن وفاتها أو معاناتها مع المرض.
وتوقف متابعون عند تعليق ريما الرحباني، مرجحين أنها وجهت من خلالها رسالة مبطنة للرد على البلبلة التي حدثت بعد تصريحها الأخير عن حفل "ليلة أمل"، معلقين بالقول: "أرادت ريما التأكيد أن والدتها لا تختار سوى اللون الأحمر الذي يرمز للمحبين الذين يعيشون حولها".
وعلق أحد المتابعين بالقول: "شكرا ريما حضور وصوت فيروز بنسينا الأيام الصعبة شكرا من القلب وسلام للست".
واعتبر متابعون أن فيروز هي الأمل الوحيد للبلد للخروج من المعاناة التي يمر بها المواطنون كونها لا زالت بصيص الأمل الذي يعطيهم اندفاعا للمضي قدما.
ووصفوا فيروز بالورود التي تضفي نكهة مميزة إلى الأماكن التي تتواجد فيها، معلقين بالقول: "الله يديم زهرها، وأغصانها وروحها".
وتأتي هذه الصورة التي نشرتها ريما الرحباني لوالدتها الفنانة فيروز، بعد الهجوم الذي شنته مؤخرا على المؤلف الموسيقي والملحن أسامة الرحباني، وانتقدت خلاله الحفل الأخير الذي أحيته الفنانة هبة طوجي؛ إذ اعتبرت أنه لا يحق للأخير السماح للفنانين بتأدية أغاني الفنانة فيروز.
وانتقدت ريما الرحباني أداء الفنانة إليسا التي اخطأت بكلمات أغنية "حنا السكران" خلال تأديتها إلى جانب هبة طوجي، معلقة بالقول: "الحق ليس على إليسا، فهي كانت ضحية وليست مجرمة. فالحق الأول والأخير على الشخص يلي داير اليسا والتوابع".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com