صورة وفاء موصللي وابنتها على البحر تحظى بتفاعل.. وشمس الملا تعلق: "ما أحلاكن"
مشاهير أخبار المشاهير
28 مايو 2022 8:36

صورة وفاء موصللي وابنتها على البحر تحظى بتفاعل.. وشمس الملا تعلق: "ما أحلاكن"

avatar خلدون ضامر

حظيت أحدث إطلالات الممثلة السورية وفاء موصللي وابنتها الشابة نايا الأندلس بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل.

ووثقت نايا الأندلس صورةً تجمعها بوالدتها وفاء موصللي عبر حسابها في موقع إنستغرام، أرفقتها بتعليق جاء فيه: ”الوطن والملجأ ممكن يكون شخص بحبك ماما“.

وانهالت تعليقات نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور على الصورة التي أطلت فيها الممثلة السورية مرتدية فستانًا أحمر اللون على البحر في دبي.

وكتبت الفنانة السورية الشابة شمس ابنة الفنان الراحل بسام الملا على الصورة: ”ما أحلاكن، يا روحي ألله يخليكن لبعض“، وقالت الإعلامية ريحان يونان: ”الحلوين كتير“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.28-11_30_18

كما حصلت الصورة على آلاف الإعجابات والتعليقات من الجمهور، كان من بينهما: “ ما شاء الله أمك نحفانة كتير، برافو أنو تهتم بحالها وبجسمها“. و“ ياروحي الوفاء الجميلة ربي يحميكم ويسعدكم ياغاليه 😍❤️“.و“ تؤبروني مأحلاكن ربي يحفظكن ويحميكن من كل شر منورين ويخليكن لبعض يارب 🤲💗💖💖💖💖“. و“ “قمرات”، “الأكابرية والرقي”، “كلما بتكبري بتصيري أحلى”، ييي محلاها فريال”، “يا روحي الوفاء الجميلة ربي يحميكم ويسعدكم يا غالية”.

من جانب آخر شاركت الفنانة وفاء موصللي بأكثر من عمل في رمضان المنصرم  منها ”على قيد الحب“ تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم سلكا، وإنتاج إيمار الشام، وبطولة سلوم حداد، نادين خوري، صباح الجزائري، مهيار خضور، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، جرجس جبارة، عاصم حواط، هافال حمدي، روعة ياسين وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

ودارت أحداث ”على قيد الحب“ حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات الاجتماعية، بحيث تخوض كل عائلة صراعا ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت بشكل مفاجئ في السنوات الأخيرة.

واستطاع المسلسل أن يخلق حالة حنين ويعود إلى الزمن الجميل من خلال بعض التفاصيل الدافئة التي مرت به؛ إذ أعاد تصوير الحياة الطبيعية للعائلة السورية باجتماعاتها العفوية والبسيطة البعيدة عن التزييف، كما قدم جملة من الحوارات الهادفة والعميقة التي تجلت في حديث شخصياته فحمل بين طياته رسائل أخلاقية وتربوية.

2022-05-7_11-2

كما شاركت موصللي في مسلسل ”حارة القبة 2“ تأليف خلودن قتلان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج عاج.