تركي آل الشيخ يشوّق الجمهور لمسلسل "الثمانية".. قريبا على شاهد
مشاهير أخبار المشاهير
28 مايو 2022 8:09

تركي آل الشيخ يشوّق الجمهور لمسلسل "الثمانية".. قريبا على شاهد

avatar سعد يوسف

طرح رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الفيديو الدعائي لأول مسلسل من تأليفه ”الثمانية“، وذلك عبر حسابه في موقع تويتر، معلنا عرضه قريبا على منصة شاهد.

وأوضحت مقاطع من البرومو، أن الأحداث تدور في إطار من الحركة والإثارة، حيث ظهر الفنان المصري آسر ياسين ومواطنه خالد صالح، بمشاهد انفجارات وتبادل نيران عديدة.

وتصدر آسر ياسين، الذي يجسد شخصية ”أدهم“، بوستر المسلسل الذي كشف عنه تركي، نهاية شهر رمضان الماضي، وتظهر خلال البرومو أجواء من الإثارة والتشويق مصنوعة بأحدث التقنيات العالمية.

واحتفى الفنان المصري عمرو دياب بأول عمل درامي يكتبه المستشار تركي آل الشيخ، وعلق على التغريدة التي نشرها الأخير بالقول: ”مبروك وإن شاء الله بالنجاح“.

يذكر أن المسلسل من إخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين وخالد الصاوي، كل من محمد علاء، ريم مصطفى، محمد ممدوح، غادة عادل وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

ويعتبر العمل أول إنتاجات شركة ”رزام“؛ إذ رصدت ميزانية ضخمة لتصوير العمل، فقد تم تصوير المشاهد في مصر بالقاهرة والإسكندرية، كما تم تصوير عدد من المشاهد في عدة دول هي: فرنسا، المغرب، بلغاريا، ولبنان.

وأعرب آل الشيخ في وقت سابق عن أمنياته بأن يحظى المسلسل بالرضا والاستحسان. وقال في تغريدة ”أتمنى أن يحوز رضاكم واستحسانكم وتكون ردة الفعل تدفعني للمزيد. تركت توقيت العرض لما يراه الشيخ الوليد (رئيس مجلس إدارة مجموعة ام بي سي) والقائمين على منصة شاهد فأنا واثق في خبرتهم في هذا الموضوع“.

وأعلن آل الشيخ في الـ 30 من يونيو/ حزيران الماضي، بدء تصوير ”الثمانية“، مع المخرج أحمد مدحت، حوار عمرو سمير عاطف، مهندس الديكور محمد عطية، مصممة الملابس منى التونسي.

وأعلن آل الشيخ قبل أيام أنه سيغيب عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة من أجل الراحة، علما أنه مر بوعكة صحية مؤخرا أجرى على إثرها عملية جراحية دقيقة في أمريكا.