براءة نجل شاروخان من قضية المخدرات
مشاهير أخبار المشاهير
27 مايو 2022 17:29

براءة نجل شاروخان من قضية المخدرات

avatar تقوى الخطيب

برّأت السلطات الهندية نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان، بعد القبض عليه على متن سفينة، واتهامه ببيع وحيازة مواد مخدرة وممنوعة.

وأسقط مكتب مكافحة المخدرات اليوم الجمعة، الدعوى القضائية ضد أريان خان (24 عاما) وخمسة آخرين بسبب ”عدم كفاية الأدلة“، في حين ما زالت الاتهامات موجهة إلى 14 آخرين.

وحظي نبأ براءة نجل شاروخان باهتمام عالمي من قبل متابعي النجم البوليوودي الشهير، والذي اعتقل في مداهمة من قبل مكتب مكافحة المخدرات في الهند، لسفينة سياحية، حيث ضبطوا حينها المشاركين في حفل مخدرات ضمت عقاقير محظورة مثل الحشيش والكوكايينو MD تم استيرادها من الخارج من أجل الحفلة.

2022-05-aryan-khan-8

من جانبه؛ قال محامي خان إن احتجاز موكله كان غير مبرر، مضيفا أنه لم ينتهك أي قانون.

وتم إطلاق سراح خان عقب دفع كفالة في 28 أكتوبر/تشرين الأول، بعد 26 يوما من احتجازه.

وشاركت وسائل الإعلام الهندية حينها لحظة القبض على ابن شاروخان من قبل قوات مكافحة المخدات في مومباي بالهند، وظهر أريانخان، نجل شاروخان، في حالة من الارتباك أثناء القبض عليه.

كما طالب محامي أريان نجل شاروخان، بالإفراج عنه بكفالة ودفع بأن موكله تواجد في الحفل بعدما تمت دعوته عبر رسائل الدردشة، لكنه لم يكن يمتلك تذكرة أو مقصورة مخصصة له على متن السفينة.

وأكد محامي نجل شاروخان أن موكله لم يكن بحوزته أي مواد مخدرة، لكن أثبت تواجده في الحفل عن طريق هذه الرسائل، في الوقت الذي أوضحت فيه الشرطة أنه تم القبض على المتهمين بعد تفتيشهم والعثور على أنواع مختلفة من المخدرات معهم.

2022-05-WireAP_028a794862e246b2ac85578e8334952f_16x9_992

وتلقى نجم بوليوود شاروخان العديد من المكالمات من زملائه في الوسط الفني، على رأسهم ديبيكا بادكون وكاران جوهر، فيما حرص سلمان خان وشقيقته على زيارة الأسرة في منزلها لتقديم كافة أشكال الدعم لهم في محنتهم.

ويبدو واضحاً بأن هذه القضية التي شغلت الرأي العام لم تؤثر بأي شكل على مستقبل آريان وأحلامه، فبعد الإفراج عنه بدأ الفتى الطموح والبالغ من العمر 24 عاماً بالعمل في مجال الإخراج من خلال العمل في عرض الويب لبرنامج أمازون برايم.

وكشفت مصادر مطلعة بأنه إلى جانب كتابة العمل فإن آريان سيعمل على اخراجه أيضاً .

وقال المصدر: ”أراد أريان جمع الجميع وفهم المشروع قبل أن يبدأوا فعلاً بتصويره وهو متحمس جداً لهذا العرض الذي لا يحمل اسماً بعد وقد بدأ بالفعل في مرحلة الإنتاج“.

2022-05-INTR2ZNSSZL73KJ6G5SIKRP5MA