كيفن سبيسي متهم بالاعتداء الجنسي على 3 رجال في بريطانيا
مشاهير أخبار المشاهير
27 مايو 2022 15:55

كيفن سبيسي متهم بالاعتداء الجنسي على 3 رجال في بريطانيا

avatar سعد يوسف

كشف رئيس الوحدة الخاصة بالجرائم في النيابة العامة البريطانية، روزماري إينسلي، أن النيابة العامة سمحت بإطلاق ملاحقات جنائية في حق الممثل الأميركي كيفن سبيسي، على خلفية أربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال.

وأشارت روزماري في بيان أصدرته الخميس، إلى أن الممثل البالغ من العمر 62 عاماً، ”اتُّهم أيضاً بالتسبب بدخول شخص في نشاط جنسي مع إيلاج من دون موافقته“.

وبحسب الشرطة، وقعت الاعتداءات، في لندن بين مارس/ آذار 2005 وأغسطس/ آب 2008، وفي غرب إنكلترا في إبريل/ نيسان 2013، وقد صار الضحايا في الثلاثينات والأربعينات من أعمارهم اليوم.

وكانت الشرطة البريطانية قد استجوبت الممثل الحائز على جائزتي أوسكار في العام 2019، حول اتهامات من عدّة رجال باعتدائه عليهم في بريطانيا، حين كان نجم مسلسل هاوس أوف كاردز مديراً لمسرح أولد فيك في لندن بين العامين 2004 و2015.

وتلقّت مسيرة سبيسي السينمائية ضربة قاصمة في العام 2017 إثر ظهور اتهامات له بالاعتداء الجنسي في الولايات المتحدة.

وفي أعقاب الاتهامات الموجهة ضده بالاعتداء الجنسي، في أكتوبر 2017 تبين أن كيفين سبيسي مثلي جنسياً وتم الكشف عن أنه رغم مواعداته الرومنسية مع الرجال والنساء، فهو الآن مثلي الجنس.

تزامن ذلك مع ظهور حملة #MeToo (أنا أيضاً)، إثر انكشاف فضائح الاعتداء الجنسي التي ارتكبها المنتج الهوليوودي هارفي واينستين.

وكانت ولاية ماساتشوستس الأميركية قد أسقطت في يوليو/ تمّوز ملاحقات ضد سبيسي بتهمة خدش الحياء والاعتداء الجنسي.

مع ذلك، لم يرجع سبيسي إلى التمثيل حتى اليوم، ويعود آخر ظهور له أمام الكاميرا إلى العام 2018، حين أدى دوراً رئيسياً في فيلم ”بيليونير بويز كلوب“.

وكيفن سبيسي ممثل أمريكي حائز على جائزة الأوسكار وهو معروف من دوره في فيلم American Beauty، حيث يؤدي فيه شخصية رجل ينتمي إلى عائلة عادية من الطبقة الوسطى يمر في فترة معاناة من أزمة في منتصف العمر.

واشتهر سبيسي بأداء أدوار ذات طابع مؤثرة التي تعرض على شاشة التلفاز، هو الممثل الذي رسم أنماطا مختلفة من الشخصيات بلا جهد يذكر خلال أنماط مختلفة من الأفلام.