أحمد فلوكس بعد الكشف عن إصابة هشام سليم بالسرطان: أنظف واحد في المهنة
مشاهير أخبار المشاهير
27 مايو 2022 14:31

أحمد فلوكس بعد الكشف عن إصابة هشام سليم بالسرطان: أنظف واحد في المهنة

avatar سعد يوسف

حرص الفنان أحمد فلوكس على دعم زميله هشام سليم الذي كشفت الأنباء عن معاناته من مرض السرطان، في الوقت الذي اكتفى فيه سليم بتعليق بسيط لوسائل إعلام محلية ”كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير“.

وشارك فلوكس المبتعد عن الساحة الفنية منذ سنوات صورة هشام سليم عبر حسابه في إنستغرام، وأرفقها بتعليق، طالب من خلاله متابعيه بالدعاء لزميله المريض، قائلاً: ”أرجو الدعاء لهشام سليم، أنضف وأرقى وأرجل واحد أنا قابلته في المهنة دي“.

وتابع: ”أكتر واحد إنسان بمعنى الكلمة، صديقي وأخويا الكبير، الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر وفي أي حتة، ألاقي تليفون بيرن بيطمن عليا، الأخ الحنين اللي مايسبش أخوه في وقت الضيق ومش أي ضيق، لا الضيق النفسي للإنسان“.

وتوجه بالدعاء له: ”يا رب أشفيه وعافيه وسامحه واغفر له واعطيه القوة للمقاومة والشفاء يا رب، إن زالت الإنسانية من عبادك فإن عبدك هشام كان للإنسان رؤوفًا وكان لك من المخلصين، أرجو الدعاء له من قلبكم لأن بجد الراجل ده إنسان بمعنى الكلمة“.

2022-05-هشام-سليم

كذلك، وجّهت الفنانة شريهان، رسالة دعم لصديقها هشام سليم، والذي قدمت معه العديد من الأعمال الفنية، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها في موقع تويتر: ”سلامتك حبيبي، سلامتك يا أصدق الناس والبشر، يا صديق أيامي الطيبة الجميلة“.

2022-05-5204597421653615435

بدوره، قال هشام سليم في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام محلية، ”إنه راض بقضاء الله وقدره، لكنه لا يعاني من تدهور في حالته الصحية كما أشيع، وأنه يتواجد حاليًا في منطقة العين السخنة“.

وأفادت مصادر مقربة من الفنان المصري أنه أصيب بمرض السرطان، في يناير/ كانون الثاني من العام الماضي، ولكن تكتم على خبر الإصابة رافضًا الإفصاح عنه، وطالب المقربين منه بعدم الإعلان عن الأمر حتى لا يزعج أحدًا بهذا الأمر.

ويعد مسلسل ”هجمة مرتدة“، الذي عرض في دراما رمضان 2021، آخر الأعمال التي قدمها هشام سليم بمشاركة أحمد عز والنجمة التونسية هند صبري وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وندى موسى ومحمود البزاوي.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، ودارت أحداثه حول سلسلة من العمليات المخابرتية لمجموعة من الأحداث الواقعية المأخوذة من ملفات المخابرات العامة المصرية.