أصالة كامل بفستان مكشوف الظهر والخصر في مهرجان كان
مشاهير أخبار المشاهير
27 مايو 2022 12:52

أصالة كامل بفستان مكشوف الظهر والخصر في مهرجان كان

avatar سعد يوسف

اختارت الإعلامية المصرية أصالة كامل فستاناً ذهبياً مكشوف الظهر والخصر لإطلالتها في إحدى الحفلات المقامة على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الخامسة والسبعين التي انطلقت قبل نحو عشرة أيام وتنتهي فعالياته يوم غد 28 مايو / أيار.

ووفق ما نشرته المذيعة السابقة في قناة ”إم بي سي 3“ والتي أصبحت لاحقاً عارضة أزياء عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فإن إطلالتها كات من توقيع العلامة التجارية العالمية ”أوسكار كراي“، فيما أشرف عليها الخبير العالمي ”كوري“.

2022-05-283712989_540110247849789_5962746151683879470_n

ولاقت إطلالة أصالة في المهرجان الذي سار على سجادته الحمراء العديد من رموز الموضة على مرّ العقود من الممثلة الفرنسية بريجيت باردو، إلى الأميرة الراحلة ديانا، إعجاب الآلاف من متابعيها ومن زملائها في الوسط، والذي تغزّلوا بإطلالتها.

ووضعت منصة ”فوشيا“ على إنستغرام ”فوشيا غرام“ إطلالة أصالة لتقييمها من قبل الجمهور، لتحصل على آراء متباينة، ما بين معجب بها ومنتقد لها، فقالت إحدى المتابعات إن ”سمارها يجنن“، فيما علّقت أخرى بمجموعة من القلوب الحمراء تعبيراً عن إعجابها.

في المقابل، رأت أخريات أن الإطلالة غير موفقة على الإطلاق، وجاء من ضمن التعليقات في هذا السياق، ”تقييمي صفر“، ”اين الذوق“، ”اطلالة ما حلوة فستان مافيو شي غير انو مكشوف وحتى مكشوف بشكل مو حلو كتير مستهلك وقديم“، ”كلش محلو وابد محبيت“.

يذكر أن أصالة كامل، وهي مذيعة مصرية، اشتُهرت بتقديمها برامج الأطفال في قناة (MBC3) منذ عام 2012، وبعد ثماني سنوات، غادرت التلفزيون وبات ظهورها يقتصر على ”السوشال ميديا“ كفاشينستا وعارضة أزياء.

وتبلغ أصالة كامل 27 عاماً، وأنهت دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني في الخامسة من عمرها، حيث شاركت في الكثير من المسلسلات الخليجية، وعمدت إلى تغيير ستايلها وشكلها تماماً بعد مغادرتها التلفزيون، ليصبح أكثر جرأة وإغراءً.

وقبل نحو أسبوع، أثارت أصالة كامل، التساؤلات والتكهنات بين الجمهور، حول دخولها في علاقة عاطفية، بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه مع شخص أخفت ملامحه.

وظهرت أصالة وهي تلتقط صورة وخلفها شخص مجهول الهوية، شاركته للجمهور عبر ”الستوري“ بحسابها في إنستغرام، فتم تناقله في مواقع أخرى مرتبطة بالمشاهير عبر مواقع التواصل، وسط اعتقاد العديد من المتابعين أنه قد يكون حبيبها.