بعد تحقيق أمنيتها في الفيديو الأخير.. وفاة اليوتيوبر الكورية Kkuming
مشاهير أخبار المشاهير
27 مايو 2022 11:15

بعد تحقيق أمنيتها في الفيديو الأخير.. وفاة اليوتيوبر الكورية Kkuming

avatar لين محمد

توفيت اليوتيوبر الكورية ”ككومينغ“- Kkuming، أمس الخميس 26 مايو، عن عمر ناهز الـ23 عاما، وذلك بعد صراع مرير مع سرطان المبيض.

وكانت الشابة قد شاركت متابعيها قبل أسبوع تقريبا فيديو وداعي أخير لها عبر قناتها في موقع ”يوتيوب“، تظهر فيه مستلقية على فراش المشفى وموصولة بالأنابيب، بعدما أخبرها الأطباء أنه لم يتبقى لها للحياة سوى أسبوع واحد أو شهر كحد أقصى.

وطلبت ”ككومينغ“ من متابعيها أن يتجاوز الفيديو المليون مشاهدة، وهو ما سارعوا إلى تحقيقه؛ إذ وصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من مليوني مشاهدة خلال 8 أيام.

2022-05-19312-potret-kkuming

وقالت ”ككومينغ“ في الفيديو: ”سأترك هذا الفيديو لأني أعتقد بأنه من الأفضل لي أن أرفع فيديو أخير قبل أن أرحل. لقد كنت بخير قبل أسبوع فقط لكن حالتي ازدادت سوءا مؤخرا. لقد قيل لي إنه لم يعد يتبقى لي سوى أسبوع إلى شهر بالكثير. لنرى بعضنا البعض في الحياة التالية. أود أن أولد مجددا وأتمكن في حياتي الجديدة من تجاوز حاجز المليون مشاهدة. شكرا لكم جميعا. وداعا“.

وكان آخر ما نشرته اليوتيوبر عبر حسابها على ”إنستغرام“ صورة تجمعها بوالدها، الذي حلق شعره كاملا دعما لها، وكتبت: ”السجلات في السرير 3.. جاء أبي اليوم وقص شعره.. لقد تأثرت جدا.. ماذا عن ذلك، حتى من بعيد، نبدو كنسخة طبق الأصل؟“.

2022-05-BeFunky-collage2-10-1

وكانت ”ككومينغ“ قد شخصت بسرطان المبيض من المرحلة الرابعة وهي بعمر الـ21، حينها قررت تدوين حياتها اليومية وصراعها مع المرض؛ لإلهام آلاف المعجبين بتفاؤلها وروحها  الإيجابية على الرغم من معاناتها.

وبالعودة إلى شهر يونيو من هذه السنة، قال الأطباء لـ“ككومينغ“ إنه لم يعد يتبقى لها من حياتها إلا 6 أشهر إلى سنة بالكثير، وقالت: ”لقد افتتحت هذه القناة لأني كنت أرغب في تسجيل فيديوهات يمكن لوالدتي وأبي وأخي الأصغر وأصدقائي أن يشاهدوني فيها بعد أن أترك هذا العالم“.

كما شاركت“ككومينغ“ منشورا بتاريخ 20 مايو الحالي، أعربت فيه عن سعادتها بالمقالات الإخبارية التي نُشرت عنها، وعلقت: ”يا إلهي أنا في الأخبار .. !!! من المدهش جدا أن أرى مقالا إخباريا يعرض حياتي، فبمجرد أن استيقظت في الصباح رأيت مقالا إخباريا في تعليقات ”إنستغرام“ ، فاندهشت“.