منى زكي تستعيد ذكرياتها مع عبلة كامل بعد أنباء اعتزالها
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 19:20

منى زكي تستعيد ذكرياتها مع عبلة كامل بعد أنباء اعتزالها

avatar مصطفى الحاج

أعادت الفنانة المصرية منى زكي، نشر صورة أرشيفية لها تجمعها مع الممثلة عبلة كامل عبر صفحتها على ”إنستغرام“، من فيلم ”خالتي فرنسا“، الذي عرض للمرة الأولى سنة 2004، تزامنا مع شائعة اعتزال الأخيرة.

وحرصت زكي على وضع قلوب حبّ تعبيرية على الصورة التي شاركتها مع جمهورها، من كواليس الفيلم الذي جمعها مع عبلة كامل، وحقق نجاحا كبيرا حينها.

واعتبر المتابعون أن منى زكي، استعانت بالصورة، للتعبير عن محبتها وتقديرها للفنانة عبلة كامل، في ظل انتشار شائعة اعتزالها الذي يتجدد من حين لآخر على مدار 4 سنوات، منذ آخر أعمالها ”سلسال الدم“.

2022-05-55556

وفي تصريح قديم للفنانة المصرية منى زكي، يعود لسنة 2004، كانت قد تحدثت من خلاله عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في فيلم ”خالتي فرنسا“ إلى جانب عبلة كامل، التي ساعدتها كثيرا بتأدية دورها الشعبي ”بطة“؛ وذلك لأنها لم تكن معتادة على تصوير أفلام من هذه النوعية.

وقالت منى زكي في تصريحها لجريدة ”الشرق الأوسط“: ”عبلة كامل أستاذة في منطقة الشعبي وقد ساعدتني كثيرا في تقديم دوري بالشكل الجيد الذي ظهرت به من خلاله، ولولا مساعدتها ومساعدة المخرج علي رجب ما كنت قبلت العمل في مثل هذا الفيلم.. فلأول مرة أجرب التمثيل في منطقة شعبية، وكنت أشعر بالقلق طوال فترة التصوير، ولكن أرى أن هذا الفيلم مختلف تماما عن كل أفلامي السابقة“.

ولاحق الفنانة عبلة كامل العديد من الشائعات حول اعتزالها الفن، وذلك بعد غيابها الطويل لمدة 4 سنوات، والأمر الذي دفع البعض لتداول الشائعة على نطاق واسع، هو عدم امتلاك الفنانة عبلة كامل أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وعدم معرفة رقم هاتفها سوى للمقربين منها.

وعن حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل، قال المنتج جمال العدل إن آخر تواصل بينه وبينها كان منذ عامين في بداية انتشار فيروس كورونا، وأوضح خوفها من إصابتها بالمرض، وأشار إلى أنه عرض عليها أعمالا، ورفضت، وأضاف قائلا: ”مكانتش عايزة تمثل تاني وأتمنى ترجع في كلامها؛ لأنها قيمة كبيرة ومهمة وإضافة للمجال كله“.

وكشف الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل أنها لم تعتزل نهائيا، مضيفا أن هذه شائعات ليس لها أساس من الصّحة، وأن أمر الاعتزال يتم تداوله كثيرا، لكن الفنانة عبلة كامل لا تلتفت لتلك الأخبار، على حد قوله.