تفاعل كبير مع صور رانيا يوسف رفقة محمد صلاح وتوم كروز ومشاهير آخرين بلندن
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 16:25

تفاعل كبير مع صور رانيا يوسف رفقة محمد صلاح وتوم كروز ومشاهير آخرين بلندن

حظيت صور الممثلة المصرية رانيا يوسف في لندن على تفاعل كبير بين الجمهور، بعدما وثقت بعضًا من أجوائها هناك، كان أهما في متحف مدام توسو الشهير.

وأطلت رانيا وهي تلتقط الصور بجانب مجسمات النجوم في متحف مدام توسو، وعلقت بطرافة: ”مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن، فكلهم جم يتصوروا معايا“.

وظهرت الممثلة المصرية في الصور تحتضن تمثال النجم المصري محمد صلاح، وتماثيل عدد من النجوم العالميين، وهم: براد بيت، صامويل إل جاكسون، توم كروز، كيم كارداشيان، الأميرة ديانا، الملاكم محمد علي كلاي، مورجان فريمان.

وكانت الممثلة دنيا سمير غانم قد ظهرت أيضًا في المكان نفسه قبل أيام قليلة، ووثقت الأجواء وهي تلتقط الصور برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان.

وبدا على دنيا إعجابها بالتماثيل الخاصة بسلسلة أفلام جيمس بوند، ومن بينها تمثال دانيال كريغ، إذ حاولت التشبه به بطريقة طريفة بحركاتها التي تعود لمشاهدها الخاصة وهي تحمل السلاح؛ ما أثار إعجاب المتابعين.

كما التقطت صورة أخرى مع تمثال شخصية سبايدر مان، الذي ظهر وهو شبه جالس على الأرض، استعدادًا للحركة والتنقل السريع، ما دفعها إلى الجلوس بجانبه ومحاولة تقليده.

ولم تكتفِ دنيا سمير غانم بالتقاط صور إلى جانب دانيال كريغ وسبايدر مان، بل تابعت جولتها داخل متحف مدام توسو، حيث ظهرت مع تماثيل عدد من النجوم، ومن أبرزهم تمثال النجمة بيونسيه والنجم الهندي شاروخان وزيندايا وسواهم من النحوم.

وأبدت إعجابها بتمثال الأميرة ديانا، في حين قلدت حركة لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة رانيا يوسف كان في شهر رمضان الماضي، بعدما وقعت ضحية إحدى حلقات برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ للنجم رامز جلال.

وعلى صعيد آخر؛ كانت النجمة رانيا يوسف أعلنت حُصولها على الإقامة الذهبية لفئة المبدعين من دولة الإمارات العربية، حيث نشرت صورا لها من دبي، عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: ”شكرا دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين، وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشكرا لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي“.

2022-05-283339909_3605577233002505_8428622373243393280_n