وفاء عامر: أيتن عامر وريهام حجاج ضحيتا أصحاب نفوس مريضة
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 12:29

وفاء عامر: أيتن عامر وريهام حجاج ضحيتا أصحاب نفوس مريضة

كشفت الممثلة المصرية وفاء عامر أن الخلاف الذي نشب بين شقيقتها أيتن عامر وزميلتها الفنانة ريهام حجاج خلال مسلسلهما ”وكل ما نفترق“ كان بسبب وقوعهما ضحيتين لما وصفتهم بضعاف النفوس.

وأضافت ”عامر“ أنها ترفض الحديث عادة عن موضوع خلاف شقيقتها وريهام حجاج، لأنها ترى منذ البداية أنهما وقعتا ضحيتين لأصحاب نفوس مريضة كانوا السبب في تطور الأزمة و“تسخين“ الأمور لأقصى درجة بينهما.

2022-05-Untitled-collage-25

في غضون ذلك؛ أشارت الفنانة المصرية في تصريحات لها إلى أنها تعرضت سابقا للظلم، ولكن ربنا أرضاها بهذا النجاح في دراما رمضان 2022، لافتة إلى أن أي ظلم أو إهانة تعرضت لها سابقا لن ينقص من قدرها أو نجوميتها.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في ثلاثة مسلسلات في موسم رمضان، وهي راجعين يا هوي، جزيرة غمام وبيت الشدة، وتعتبر أن نجاحها في الأعمال الثلاثة بمثابة ”طبطبة من الله“ لها، بعد أن ظلت بعيدة عن الدراما لفترة.

من جانبها؛ احتفلت الفنانة أيتن عامر بعيد ميلاد شقيقتها وفاء، الذي صادف الـ 25 من مايو/ أيار، ونشرت أيتن، صورة مجمعة من الذكريات برفقة شقيقتها، وعلقت عليها قائلة: ”كل سنة وأنتي طيبة يا ست الكل ياللي مفيش منك“.

2022-05-283694019_1154031315329859_8986275318276134514_n

وعلقت وفاء عامر على الإهانة التي تعرضت لها سيدات مصر من قبل الفنان عمرو واكد، فأكدت بأنه ممثل مغمور وهو لم يهن نساء مصر فقط بل أهان أمه وأخته وزوجته وابنته؛ لأنهن مصريات وبالتالي فهو أهان أهله وأسرته في الأساس.

ومؤخرًا صرحت وفاء عامر أنها لجأت لطبيبة نفسية تربطها بها علاقة صداقة؛ لأنها بدأت تشعر أن عملها يؤثر على حياتها الشخصية؛ إذ إن الشخصيات التي تقدمها تستحوذ عليها في الحياة الواقعية.

وقالت: ”أتردد على طبيبة نفسية أعتبرها صديقة، وأحيانا أتردد على بيتها، وهي تساعدني جدا في التغلب على ما أواجهه في حياتي“.

وضربت وفاء بعض الأمثلة على حالة تلبس الشخصيات لها على أرض الواقع، مشيرة أنها في إحدى المرات جسدت شخصية بخيلة وفقيرة، فلاحظت والدتها أنها حينما تمسك الأموال تدعكها بطريقة مثيرة للغرابة، وكأنها في الحقيقة شخصية بخيلة تحب المال؛ مؤكدة أنها عكس ذلك تماما.