هنادي مهنا تستمتع في مطعم تحت البحر برفقة زوجها بالمالديف
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 9:30

هنادي مهنا تستمتع في مطعم تحت البحر برفقة زوجها بالمالديف

avatar خلدون ضامر

تستمتع الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا بوقتها حاليًا برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح في جزر المالديف خلال إجازتهما، قبل العودة لممارسة نشاطاتهما الفنية.

ووثقت مهنا أجواء الرحلة هناك، حيث البحر والأكواخ، ومناظر الطبيعة الخلابة، كما ظهرت وهي داخل مطعم تحت سطح البحر. وعلقت قائلة: “ قائمة الطعام في مطعم تحت البحر“.

View this post on Instagram

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

وتفاعل العديد من المشاهير والجمهور مع صور الفنانة المصرية ومقاطع الفيديو التي وثقتها من تحت البحر، بينهم عبير صبري، وكارولين عزمي، وريهام خليفة، وإيمي شاهين، وغيرهن.

وتأتي هذه المقاطع الجديدة بعد أيام قليلة من نشرها صورا وفيديوهات من المكان ذاته لتضع حدًا للشائعات التي أثيرت منذ فترة، والتي تحدثت عن انفصالها عن زوجها الممثل أحمد خالد صالح.

وأظهرت مهنا في الصور والفيديوهات اللحظات الجميلة والرومانسية التي تقضيها بدءا بالجولات السياحية في جزر المالديف، وصولا لعشائهما الرومانسي الأول.

ويبدو أن مهنا كانت على علم مسبق بتلك الشائعات التي تحدثت عن انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح؛ إذ حرصت على نشر تساؤلات بعض المتابعين عن سبب اختفاء زوجها وعدم ظهورهما معا، وتخوفهم من انفصالهما، وأرفقت تلك التساؤلات، بفيديو مصحوب بمقطع من أغنية ”الحركة دي“ للممثل أحمد حلمي، يظهر خلاله زوجها وهو يستمتع بوقته في المالديف، معلقة بالقول: ”مش فاضي“.

وكانت شائعات قد انتشرت مؤخرا حول انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد ظهورها وحيدة في حفل زفاف زميليها بسنت شوقي ومحمد فراج.

وخلال الأشهر الماضية، نشرت الفنانة صورها وحيدة عبر صفحتها في إنستغرام، كذلك فعل زوجها أحمد خالد صالح، من دون أن يتفاعل كل واحد منهما مع منشور الآخر.

وفي سياق آخر؛ احتفلت الفنانة هنادي مهنا، قبل أيام بعيد ميلاد والدها الموسيقار هاني مهنا، حيث نشرت عبر حسابها على موقع إنستغرام، صورا تجمعهما معًا من مراحل حياتها المختلفة، إحداها وهي طفلة وأخرى في مرحلة شبابها، وصورة من حفل زواجها.

View this post on Instagram

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

وعلى الصعيد الدرامي، شاركت هنادي مهنا في دراما رمضان 2022، بمسلسل ”مكتوب عليا“، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة النجوم: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، هلا رشدي، محمود السيسي، وهنا زهران وغيرهم.