كيم كارداشيان تتعرض للسخرية بسبب شطيرة برغر نباتي.. فماذا حدث؟
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 9:13

كيم كارداشيان تتعرض للسخرية بسبب شطيرة برغر نباتي.. فماذا حدث؟

avatar لين محمد

تعرَّضت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، للسخرية عقب ظهورها في إعلان تجاري لشركة الأغذية المختصة ببدائل اللحوم النباتية Beyond Meat، فقد لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها لم تتناول قضمة واحدة من الطعام رغم تلذذها به.

وظهرت كيم كارداشيان في الفيديو الإعلاني ممسكةً بشطيرة برغر نباتية مقطعة إلى نصفين، بينما تتظاهر بأخذ قضمة منها ومضعها بطريقة مزيفة، لكن الحقيقة أنها لم تتناول أي شيء منها، فكما هو واضح في المقطع أن الشطيرة سليمة ولم ينقص منها شيء.

2022-05-BeFunky-collage2-93-1

وعلَّق أحد المستخدمين: ”لم تتناول حتى قطعة من البرجر“، بينما كتب آخر: ”لم يتم عض الهامبرغر“.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الطبق فحسب، بل نلاحظ أن كيم لم تتناول قضمة واحدة من طبق كرات اللحم والتاكو والنقانق، رغم إشادتها بمذاقها، قائلة وهي تواصل الحركة ذاتها الشبيهة بالمضغ: ”هذا اللحم النباتي ليس فقط لذيذًا بشكل مذهل، لكنه أيضًا أفضل لك وأفضل للكوكب“.

واعتبرت كيم نفسها مستشار التذوق للشركة؛ إذ قالت في نهاية الفيديو: ”ولأنني الآن مستشار التذوق لشركة Beyond Meat، لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للذهاب إلى أبعد من ذلك“.

ورغم الانتقادات والسخرية التي واجهتها نجمة تلفزيون الواقع، إلَّا أن العديد من الأشخاص سارعوا إلى مدحها والإشادة باستخدام منصتها للترويج للأكل النباتي.

2022-05-BeFunky-collage2-92-1

وعلق أحد النشطاء النباتيين قائلا: ”إلى عائلتي النباتية الجميلة، وخاصة زملائي النباتيين الأخلاقيين، يرجى التفكير بشكل نقدي وفهم تأثير هذا التعاون فيما يتعلق بالتأثير الهائل.. إن قيام كارداشيان بتشجيع أكثر من 300 مليون متابع لها على تناول الطعام النباتي هو ببساطة مكسب للحيوانات والبيئة بغض النظر عن كيفية مشاهدتك لها.“

وأضاف: ”لا أحد منا ولا أعني أن أيًا منا لديه هذا النوع من التأثير والوصول إلى هذا النوع من الأشخاص على مستوى العالم على أي من منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا مثلها. حتى لو جمعت جميع المتابعين لدينا، فما زلنا لا نملك هذا النوع من الوصول الذي تتمتع به“.

والجدير بالإشارة إليه أن كيم كارداشيان تُعرف بحبها للبدائل النباتية، فقد عرضت للمرة الأولى وصفتها الخاصة بتاكو نباتي العام الماضي عبر موقع Poosh، الذي أطلقته شقيقتها كورتني كارداشيان لتعزيز أسلوب حياة الأفراد؛ إذ لفتت إلى أنها بدأت في تناول المزيد من النباتات بعد مشاهدة فيلم وثائقي عنها.