الشيف بوراك يطمئن الجمهور في أول ظهور له بعد العملية الجراحية
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 8:39

الشيف بوراك يطمئن الجمهور في أول ظهور له بعد العملية الجراحية

avatar سعد يوسف

ظهر الشيف التركي بوراك، بعد غيابه المقلق منذ أكثر من أسبوعين، في العاصمة القطرية، الدوحة، وفق مقطع فيديو تم تداوله أخيرا، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال الجمهور إن بوراك بدا وكأنه فقد الكثير من وزنه، لكنه طمأن محبّيه على صحّته، وقال إنه قريبا سيفتتح فرعا لمطعمه في الدوحة، وسيقدّم جميع الأكلات التي اشتهر بها، إضافة الى البرغر أيضا.

@hbm6667بوراك يطمنكم على صحتة وقريبا بيفتح بقطر♬ الصوت الأصلي – Alfarss

وكان بوراك، أثار قلق محبّيه نتيجة خضوعه لعملية جراحية لم يُفصح عن الكثير من المعلومات حولها، فيما انتشرت الكثير من الأخبار عن استئصاله ورما خبيثا من رأسه، إلا أن الشيف التركي لم يكشف عن تفاصيل مرضه ولم يؤكد الأمر.

وظهر في صورة سبق أن نشرها وهو يستعدّ لدخول غرفة العمليات وقد فقد الكثير من وزنه، لكنه بعد فترة قصيرة حذف الصورة، بينما نشر فيديو على حسابه على“تيك توك“ طلب من متابعيه الدعاء له.

@cznburak❤️❤️🤲🤲♬ orijinal ses – 卩卂乃ㄥㄖ

وغاب بوراك بعد ذلك عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يكتفي بنشر مقاطع فيديو قديمة بين فترة وأخرى.

وأفادت تقارير لوسائل إعلام تركية أن الشيف بوراك عانى من مرض التهاب الزائدة الدودية؛ إذ ذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية فاكتشف الأطباء أنه بحاجة إلى استئصال الزائدة بعد أن ظهرت نتائج التحاليل، وإن لم يستأصلها فستتفاقم حالته الصحية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور له في غرفة العمليات في أحد المستشفيات التركية حيثُ تمّ إجراء العملية له بنجاح وخروجه بصحة جيدة.

2022-05-cznburak_279434266_360914409189579_5779991702311366392_n

يذكر أن الشيف التركي بوراك أوزدمير، يشتهر بمقاطع الفيديو الاستعراضية، والتي جعلت منه أحد أشهر الطهاة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعين بطرق غريبة وفريدة من نوعها لتحضير أصناف الطعام المختلفة، مثل تحضير سيخ طويل للغاية من الكفتة في سيارة ليموزين، أو استخدام السلم للصعود وهو يسحب قطعة من الجبنة الذائبة، وما شابه.

ويتوافد العديد من المشاهير إلى مطعمه في دبي، ومن بين أبرز النجوم الذين قاموا بزيارته نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، والممثل العالمي ويل سميث، والممثل والمغني المصري محمد رمضان، والفنان السوري سامر المصري، والفنان اللبناني عاصي الحلاني والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وغيرهم الكثير.