سالي عبدالسلام تتلقى تهديدات لمسح فيديو المتحرش
مشاهير أخبار المشاهير
26 مايو 2022 7:54

سالي عبدالسلام تتلقى تهديدات لمسح فيديو المتحرش

avatar لين محمد

تعرضت الإعلامية المصرية، سالي عبدالسلام، للتحرش  أثناء تواجدها داخل سيارتها أمام إحدى محطات الوقود في التجمع الخامس بالقاهرة مؤخرا، ووثَّقت الحادثة بكاميرة هاتفها المحمول وكشفت عن شكل المتحرش الذي حاول معاكستها هي وصديقتها.

وشاركت سالي عبدالسلام متابعيها عبر موقع إنستغرام قبل أيام مقطع فيديو لحادثة التحرش، مُشيرةً إلى أنها وصديقتها كانتا جالستين في سيارتها الخاصة أمام محطة الوقود لتناول الطعام وشرب القهوة، فتقدم منها الشاب لطلب شاحن لهاتفه، وحينما قالت له لا تمتلك واحدًا، حاول إقحام رأسه في سيارتها، من بعدها بدأت المشادة الكلامية بينهما.

وطلبت سالي من متابعيها التعريف عن هوية المتحرش في حال كان لديهم أي معلومات عنه، لتنهال عليها الرسائل من فتيات تعرضن للمضايقة من قبل الرجل نفسه، فقد كان سببًا لترك العديد منهن عملهن في الشركة التي يعمل بها، بسبب تحرشه، ومحاولته تصويرهن وابتزازهن.

وتوجهت سالي إلى قسم شرطة التجمع الخامس لرفع محضر ضد المتحرش، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الرجل يوم أمس الأربعاء.

واحتفالًا بنصرها، شاركت سالي صورة لها أمام محكمة القاهرة الجديدة الابتدائية عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: ”هى دي بلدي هما دول ناسها اللى ساعدوني  وبناتها اللي معرفهمش بعتولي قالولي هو مين!!!؟ انتوا رزق ده رزقي يا ربي! اللهم بارك انا بقالي يومين مش عارفة انام“.

وتابعت: ”اقسم بالله وقتها كنت راجعة من عند الدكتور 11 بليل ما اكلت زعلانة الحمدلله رضا وتعبانة ولسه بتعالج الحمدلله و وقفت مع صاحبتي اجيب اكل و مستنية القهوة. النهاردة بعد يومين من الواقعة ونشر الفيديو انا في محكمة القاهرة الجديدة، ومن غير محامي ولا حد معايا“.

2022-05-BeFunky-collage2-89-1

ولفتت الإعلامية إلى أنها تعرضت للتهديد من أصدقاء المتهم، وكتبت: ”ربي يعلم والله اديته مهلة 24 ساعة لما خلى صحابه يكلموني عن طريق صحاب مشتركين للاسف عشان اشيل الفيديو و يحاولوا يساوموني وحاجة آخر قلة ادب وبعدها يهددوني ومتعرفيش ده مين وفلوس وعلاقات وأنا ربنا يعلم مسكت نفسي بالعافية وقتها و مطلبتش غير اعتذار ليا ولكل بنت اذاها من غير اساميهم و ساعدتني لوجه الله وهو رفض“.

ورفضت سالي أن يربط الأشخاص تعرضها للتحرش بكونها مذيعة ومشهورة، وكتبت: ”لو حد فاكر انه عشان مذيعة ده حصل ! ”اصلها مشهورة“فأنا خسرانة كتير ربنا يعلم وعزيزة على اي بنت او ست تقول حصل معاها كدة.. شغلانتنا كأي شغلانة لو عملت حاجة متنفعش تتعمل ممكن تقعد في بيتكم وفي مننا في البيت واحنا بالذات مفيهاش رجوع او تصلحها ”الهوا ملوش دوا“ و مش هنعرف وصعب نشتغل تاني…بس شغلي كان حلمي و اختيار مني وعارفة عواقبه للاسف و راضية يا رب اللهم استرنا.. انا اول ناس بعتتلي يطمنوا عليا كانوا مديريني اقسم بالله فخورة اني انتمي للمتحدة ! انتوا على راسي و رزقي“.

واختتمت منشورها: ”و مش هنسيب حقنا! وهنمشي بأمان غصب عنك! حتى العربية مش عارفة اقعد فيها في امان في مكان عام!؟!!حرام عليك ….. هتترد !!!“.

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية عن إصابتها بمرض الثعلبة المناعي، الذي يتسبب في تساقط شعرها، لافتةً إلى أن معاناتها بدأت عام 2017، ورغم أنها شفيت منه عام 2020، إلَّا أنه عاد لإصابتها مرة أخرى.

وأشارت سالي إلى أنها ستعود إلى تعاطي حقن الكورتيزون في الرأس، وهي التي تسبب أكبر ألم في الدنيا، على حد تعبيرها، وعليها أن تتلقى 7 حقن في عظام الرأس للتعامل مع المرض.

2022-04-screenshot-www.instagram.com-2022.04.23-15_46_25