هويدا يوسف ترد على مي العيدان: الله يعينك على نفسك
مشاهير أخبار المشاهير
25 مايو 2022 19:08

هويدا يوسف ترد على مي العيدان: الله يعينك على نفسك

avatar آية أبو نظام

ردّت الفنانة السورية هويدا يوسف، على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعدما بينت الأخيرة اعتقادها أن هويدا كانت متوفاة، كما اعتبرت بأنه ليس لها أي وجود فني.

ونشرت هويدا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو لمي العيدان وهي تهاجمها في برنامجها، وأرفقته بتعليق ردت عليها من خلاله بطريقة ساخرة.

وكتبت الفنانة السورية: ”الموت والحياة بيد الخالق، الي بيشمت بمرض بيشمت بموت ما بتفرق معو موت، الله يعينك على نفسك ماشالله بتفتحي 100 جبهة، اجادك الله على نفسك“.

وفي التفاصيل؛ كانت مي العيدان قد هاجمت هويدا يوسف بعد دفاع الأخيرة عن الفنانة أصالة نصري عقب إساءة وجهتها العيدان لها.

وأعربت العيدان عبر برنامجها عن استغرابها بأن هويدا ما تزال على قيد الحياة، عدا عن أنها ليس لها أي وجود على الصعيد الفني قائلة: ”أنا استغربت هويدا رادة علينا، هويدا قسما بالله، والله ليس تهجما عليكي، ولكن على بالي ميتة من أيام الأحداث بسوريا، انتي لا الك أغنية ولا صوت ولا دنيا ولا حراك فني، مالك وجود، الحين طلعتي“.

والجدير ذكره أن هويدا يوسف دافعت عن مواطنتها أصالة نصري، وذلك على خلفية تعرضها للهجوم من قبل الإعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد ومي العيدان.

وقالت هويدا إنه لا تجوز السخرية من مرض الآخرين، بعدما سخرت مي العيدان من معاناة أصالة من شلل الأطفال في صغرها، خلال منشور كتبت فيه: ”لولا الأسد اللي عالجها من شلل الأطفال كان زمانها تمشي على كرسي متحرك“.

2022-05-IMG_6313-621x564-1

لترد هويدا معلقة عبر إنستغرام: ”ما معقول كمية الحقد والكره إلي بالقلوب، ممكن تتنمر بأي شيء إلا المرض والصحة“.

وتابعت: ”حرام وعيب أصالة لو مهما اختلفنا معاها هي مطربة كبيرة ومن الزمن الجميل ولغاية هاللحظة مكسرة الدني بحضورها وفنها، حياتها ملكها هي بتبقي الأصالة“.

2022-05-7676-494x564-1

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هويدا يوسف كان مسلسل ”بنات العيلة“ تأليف رانيا بيطار، إخراج رشا شربتجي، وشاركها في العمل نسرين طافش، صفاء سلطان، يزن السيد، كندا حنا، ديمة الجندي وغيرهم.