طليق عبلة كامل يحسم جدل اعتزالها التمثيل
مشاهير أخبار المشاهير
25 مايو 2022 12:47

طليق عبلة كامل يحسم جدل اعتزالها التمثيل

avatar محمد جميل

أحدثت التصريحات الأخيرة للمنتج المصري جمال العدل، حول عدم عودة الفنانة عبلة كامل إلى التمثيل مرة أخرى، حالة من الحزن لدى جمهور، بعدما كان ينتظر رؤيتها على الشاشة في أقرب وقت.

لكن الفنان أحمد كمال، طليق عبلة كامل، أكد أن الأخيرة لم تقرر الاعتزال نهائيا، وأن ابتعادها حاليا بسبب الظروف الخاصة بجائحة كورونا، وعودتها ستكون في الوقت الذي تراه مناسبا لها.

وابتعدت عبلة كامل عن الشاشة لنحو أربع سنوات، وكان آخر أعمالها الجزء الخامس من ”سلسال الدم“ في 2018، وهو من بطولة رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، منة فضالي، أميرة هاني، وجيهان قمري، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

وخلال السنوات الأربع الماضية يعيد الجمهور نشر مقاطع من اللقاءات التلفزيونية النادرة التي ظهرت بها أو مشاهد من أعمالها الدرامية والسينمائية البارزة، معبرين عن شوقهم للفنانة.

وكان المخرج أحمد كمال قد صرح مؤخرا: ”ما زال لدى عبلة الكثير لتقدمه بالفترة المقبلة، وهي مشتاقة لجمهورها مثلما هم مشتاقون لها، لكن ما أطلبه أن لا يتم تصديق الشائعات التي تخرج عليها من وقت لآخر، فهي بصحة جيدة وتعيش حياة سعيدة وسط أولادها وأحفادها، كما أنها لا تحب الظهور الإعلامي أو التواجد تحت الأضواء إلا داخل أماكن التصوير لو كانت مرتبطة بعمل فني، وفيما عدا ذلك هي تعيش مع أسرتها كأي سيدة مصرية، وللأسف البعض يستغل ذلك لنشر الشائعات؛ لأنهم يعلمون جيدا أنها لم تخرج للرد عليها“.

وسبق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تداولوا صورة للفنانة عبلة كامل، زعموا من خلالها أنها تجلس إلى مائدة الرحمن؛ الأمر الذي أثار استياء طليقها، فكشف عن حقيقة الصورة قائلا: ”مش حقيقي، وده كلام فارغ“.

2022-05-received_996852620938775-2-794x564

الجدير بالذكر أن هناك عددا من الشائعات التي تم تداولها عن الفنانة عبلة كامل خلال الفترة الأخيرة، وكان أبرزها أنها تعرضت لأزمة صحية أدت إلى نقلها إلى المستشفى وتبين أنها مصابة بمرض السرطان، كما طالها شائعات الوفاة عدة مرات.

كما خرج نقيب الفنانين أشرف زكي ليرد على الشائعات؛ مؤكدا أن الفنانة القديرة بصحة جيدة، وطلب من المواقع الفنية تحري الدقة في نقل الأخبار؛ مراعاة لمشاعر عبلة كامل وعائلتها والجمهور.