بشرى ترد على أنباء خلافها مع محمد رمضان.. وردة فعله على تعليقها
مشاهير أخبار المشاهير
25 مايو 2022 11:30

بشرى ترد على أنباء خلافها مع محمد رمضان.. وردة فعله على تعليقها

avatar فابيان عون

قالت الممثلة المصرية بشرى إنه لا يوجد خلاف بينها وبين الفنان محمد رمضان، مؤكدة أن تعليقها على أغنيته الجديدة ”بلالين“ كان على سبيل المزاح.

وأضافت بشرى في تصريحات تلفزيونية أنها حاولت إضفاء جو من المرح خاصة بعد توجيهه رسالة ”للبلالين“ المنفوخة، معلقة: ”لو انت هتعمل بلالين فقلت خلاص حاتخليني أعمل أغنية كرة كفر“.

وأضافت: ”محمد رمضان عبّر عن إعجابه بتعليقي، وانا بدوري عندما كنت ضيفة في حوار إعلامي وجابوا سيرة محمد، اتكلمت عنه بكل خير وحتى كتب لي تعليقا قال فيه شكراً اختي وحبيبتي“.

وأكدت بشرى أنها تلقت الكثير من العروض من ملحنين وكتاب و“رابرز“ للتعاون معها من أجل إنجاز أغنية ”كرة كفر“، إلا أنها لم تبحث في تلك العروض كون فكرة الأغنية كانت مجرد مزاح، معلقة بالقول: ”مش عارفة اذا كنت حابة اعمل أغنية بهذا الاتجاه“.

واستغربت بشرى أنه يتم دوما تحويل كلامها حتى لو كان ذلك بحسن نية، معتبرة أنه يتم اختلاق القصص والروايات؛ ما يجعل من الموضوع مجرد زوبعة في فنجان قهوة، وهذا ما دفعها إلى إرسال رسالة نصية لمحمد رمضان أن الأمر كان مجرد مزاح وليس هناك أي خلاف بينهما.

وتابعت: ”منذ أن بدأت خناقة كوبرا بخناقة number 1 والملك، يبدو أن الأمر سيبقى يلاحقني، مش ح نخلص منه وستبقى أي جملة اقولها لو بحسن نية أو محبة أو صداقة ينعمل منها قصة ورواية“.

واسترسلت بشرى بحديثها، معلنة عن رغبتها بإنتاج عمل خاص لمحمد رمضان في حال تواجدت الفكرة المناسبة التي تخرجه من صبغة الأعمال التجارية، ولفتت: ”عندي إحساس دفين أنه يحب المشاركة بأعمال على مستوى أفلام جدية خاصة بالمهرجانات وليس على مستوى الأفلام التجارية“.

وأكدت أنه لا بد من موافقة محمد رمضان على السيناريو أو النص، معتبرة ألا أحد يعرف متى يمكن القيام بهذا العمل.

و كشفت بشرى أنه كان يجب أن يكون محمد رمضان وأحمد السقا شاهدين على زواجها من سالم هيكل، إلا أنه جرت الرياح عكس ما تشتهي السفن؛ إذ كان رمضان خارج البلد، والسقا لم يجب على اتصالاتها، فاتخذت قرارا بأن يكون خالها وخال العريس شاهدي الزواج.