صور تكشف خيانة ليام باين لخطيبته.. والأخيرة مصدومة
مشاهير أخبار المشاهير
25 مايو 2022 9:55

صور تكشف خيانة ليام باين لخطيبته.. والأخيرة مصدومة

avatar لين محمد

يبدو أن قصة حب المغني الإنجليزي، نجم فرقة وان دايركشن ”ليام باين“ وخطيبته عارضة الأزياء ”مايا هنري“ قد وصلت لنهايتها، بعد تسريب صور له برفقة امرأة أخرى.

وكشف مصدر مقرب من النجم أن الانفصال قد تم الأسبوع الماضي فعلا، بعد أن انتشرت صور لليام  ظهر في إحداها وهو يعانق المرأة من الخلف، بينما تظهر الصورة الثانية أيديهما متشابكة.

2022-05-BeFunky-collage2-72-1 2022-05-BeFunky-collage2-71-2

وأشار المصدر إلى أن مايا تفاجأت بالصور المسربة وغضبت كثيرا؛ إذ علَّقت على حساب أحد المعجبين قائلة: ”أحب جميع المعجبين كثيرًا، لكن من فضلكم توقفوا عن إرسال هذه الصور لي، والتي يظهر فيها خطيبي وهو يحتضن امرأة أخرى.. هذه ليست أنا، ومن الصعب بما فيه الكفاية معرفة أن هذا حدث دون معرفتي.. يكفي الآن“.

2022-05-BeFunky-collage2-70-1

وبعد ساعات قليلة من انتشار الأخبار، رصدت عدسات البابارتزي الظهور الأول لليام وحبيبته الجديدة معًا في مطار ”هيثرو“ متوجهين إلى مدينة لوس أنجلوس، وبدا على النجم الراحة والاسترخاء رغم اتهامه بخيانة خطيبته.

وأكدت عدة مصادر أن المرأة التي ظهرت مع ليام، هي فعلا حبيبته الجديدة وتدعى أليانا ماولا.

وظهرت ماولا برفقة ليام مُرتديةً كروب توب أبيض، نسَّقته مع بنطلون أبيض فضفاض، ولفَّت حول خصرها سترة صوفية باللون البيج، بينما حملت في يديها حقيبة باللون الأخضر الباستيل من ”غوتشي“.

بينما اختار ليام ”تيشيرت“ أسود نسَّقه مع بنطلون رياضي رمادي، وانتعل حذاء رياضيا أبيض.

2022-05-BeFunky-collage2-69-1

2022-05-BeFunky-collage2-73-1

وحرص كل من ليام وماولا على وضع نظارات شمسية داكنة، لتغطية عيونهما من عدسات الصحفيين في المطار.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن ”ماولا“ كانت قد ظهرت كعشيقة للنجم في فيديو كليب أغنيته Familiar عام 2018، مشيرين إلى أنه ربما ظل على علاقة بها، وهو ما دفع خطيبته لفسخ خطوبتها منه في وقت سابق أيضا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها باين (28 عامًا) عن حبيبته مايا هنري (22 عامًا)، فقد فسخا خطوبتهما في شهر يونيو عام 2021، لكنهما عادا لبعضهما بعد نحو شهر.

وكان الاثنان يعرفان بعضهما لسنوات؛ إذ التقطت صورة لهما معًا للمرة الأولى عندما كانت مايا إحدى معجبات فرقة One Direction؛ إذ حينها كانت تبلغ من العمر 15 عامًا فقط.