والد بوسي يكشف سبب عدم حضوره حفل زفافها.. ويعتذر
مشاهير أخبار المشاهير
25 مايو 2022 9:31

والد بوسي يكشف سبب عدم حضوره حفل زفافها.. ويعتذر

avatar لين محمد

لم يتواجد محمد شعبان، والد الفنانة المصرية بوسي، في حفل زفاف ابنته من مصفف الشعر هشام ربيع، مُعللًا ذلك بحالته الصحية السيئة.

ووجه محمد شعبان رسالة لابنته بمناسبة زواجها ليهنئها ويدعو لها بالحياة السعيدة، لافتًا إلى أنه كان يتمنى الحضور، والوقوف إلى جانبها ذلك اليوم، لكن ظروفه الصحية لم تسمح له.

وأعرب شعبان عن سعادته بزواج ابنته واصفًا إياها بأنها نعم الابنة البارة بوالديها وعائلتها، مُشيرًا إلى أنه سيعمل على زيارتها في بيت الزوجية.

وأضاف قائلًا: ”حقك عليا يا بنتي وسامحيني، وإن شاء الله سأسافر إلى القاهرة لأزورها وأبارك لها بنفسي أنا وشقيقها على زفافها وأرفع رأسها أمام زوجها، وأعبر لها عن مدى سعادتي بزواجها، فقد أحسست بفرحة كبيرة عندما رأيتها بفستان الزفاف وهي ترقص مع عريسها، وربنا يتمم لها بخير“.

وقبل عدة أيام، كان شعبان قد أكد لأحد المواقع الإخبارية أنه لم يتلقَ دعوة لحضور زفاف ابنته، مُشيرًا إلى أن بوسي تتصرف وكأنها يتيمة الأب.

وأعرب والد بوسي عن غضبه قائلًا: ”لسه عارف إمبارح بليل.. وفوجئت بالخبر لما الناس قالت لي من ساعات إن بنتي بتتجوز.. أنا مش هتكلم خالص، عشان مش عاوز أعكنن عليها وهي فرحها النهاردة، بنتي معزمتنيش ولا حد كلمني عشان أحضر الفرح“.

وأكَّد أن زوج ابنته، هشام ربيع، لم يتواصل معه ولم يجلسا مع بعضهما البعض، ولم يطلب يدها منه.

2022-05-fa2c9cef-326

وكان والد بوسي، البالغ من العمر 88 عامًا، قد صرح في شهر ديسمبر الماضي أن خلافاته معها مستمرة منذ أكثر من عامين، مؤكدا أنها لم تعد تسأل عنه، وتوقفت عن إرسال الأموال له، وقال: ”لما اتكلمت في الإعلام بعتتلي 2000 جنيه، وبعدها كلمتني وقالتلي يا محمد يا شعبان إنسى إن لك بنت اسمها بوسي، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة“.

وردًا على اتهامات والدها بالعقوق، كشفت بوسي خلال حلولها في برنامج ”معكم“ الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في وقت سابق أن اتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق على والدها يعد جزءا من الحملة المثارة ضدها لتشويه سمعتها.

وأضافت: ”لو أنا عاقة مكنش يبقى عندي 15 سنة أطلب من أمي اشتغل عشان أشيل عنها الحمل شوية، أنا اتولدت أبويا مطلق أمي وهي حامل فيّ في شهرين“.

وأكدت وقتها أنها أرسلت أموالا إلى والدها قبل هجومه عليها بأيام وكانت تخطط أن ترسل أموالا أخرى، مشيرة إلى أنها لا تربطها أي صلة بوالدها منذ انفصاله عن أمها.