أمل عرفة تستذكر والدها الراحل: انتظرني يا أبي سنلتقي هناك
أمل عرفة تستذكر والدها الراحل: انتظرني يا أبي سنلتقي هناكأمل عرفة تستذكر والدها الراحل: انتظرني يا أبي سنلتقي هناك

أمل عرفة تستذكر والدها الراحل: انتظرني يا أبي سنلتقي هناك

استذكرت الفنانة السورية أمل عرفة والدها الملحن الراحل سهيل عرفة، بمناسبة الذكرى الخامسة على رحيله، من خلال كلمات مؤثرة وجهتها إليه، عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك".
وتمنت عرفة وجود والدها إلى جانبها، ومعاينة عطاء الخالق وكرمه في جبر الخواطر، إلا أن فراقه خلّف ألما عظيما اختلج صدرها، فالفرح بات ناقصا في ظل غيابه.
وكتبت الفنانة: "أبي .. ليتك كنت على هذه الأرض لترَى كيف مسح اللهُ عن جبيني الكسرَ والحزن... ليتك معي لنقل معاكم هو عطاء الله مدهش.. انا بخير .... أظن أني بخير.... بخير...".


وأضافت: "لكن الخيرَ يا أبي في غيابك مؤلم .. فاتر.. ناقص.. مع كل نبضة فرحٍ تصيب قلبي تتملكني لحظةٌ هاربة من قانون الكون لأمسك هاتفي وأخبرك بما حدث معي..تنقصني أنت .. بحكمتك بروحك بحنانك بصوتك بتفاصيلك..".
وتابعت: "اتصالي بك متينٌ يا أبي لم ولن يُقطَع...وما كل الخير الذي أصدفه في طريقي إلا دعاؤك أنت.. رضاك أنت .. حضورك أنت، انتظرني يا أبي سنلتقي هناك ... لعلَّ هذا الوعد هو ما يجعلني أطوي الزمنَ برضا وصبر وإيمان.. أبي تحت جلدي منذ خمس سنوات 25/05/2017 الفاتحة".
وأرفقت الرسالة ببعض الصور التي جمعتها بوالدها، فتلقت عددا كبيرا من تعليقات المتابعين، الذين تمنوا الرحمة والمغفرة للفقيد مع الصبر والسلوان للفنانة عرفة.


وكان الملحن سهيل عرفة قد رحل عن عمر الـ 83 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان في الـ 24 من مايو/ آيار عام 2017.
ونعت عرفة والدها وقتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها في إنستغرام، بنشر صورة لنعيه من إحدى الجرائد، وعلقت: "أبي تحت جلدي وقلبي يغلفه الرماد الله معك يا روحي يا حبيبي ورفيقي وعزي وسندي...من اليوم راح تنام بسلام".
وعلى الصعيد الفني؛ شاركت الفنانة ببطولة عشارية "شرف" التي من المقرر عرضها قريبا، عبر منصة "وياك" وهي من كتابة ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب.
كما شاركت خلال الموسم الرمضاني في عمل "حوازيق" كضيفة حلقة واحدة بدور "أم ناريمان"، وهي شخصية خفيفة الظل وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد "أم مطيع- سلمى المصري" في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com