راكان حسام تحسين بك: تعجبني علاقة حب والديّ.. ومنام سبّب لي "فوبيا"
مشاهير أخبار المشاهير
25 مايو 2022 0:12

راكان حسام تحسين بك: تعجبني علاقة حب والديّ.. ومنام سبّب لي "فوبيا"

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري راكان حسام تحسين بك إنه لم يعرض عليه حتى الآن أي دور في الدراما المشتركة، وهذا أمر يعود للمخرجين الذين يختارون فنانين مناسبين لأداء دور معين.

وأكد الفنان السوري خلال لقاء مع ”فوشيا“ أن أكبر خطأ ارتكبه خلال مسيرته الفنية هو العمل ضمن لوحات ”جارحة“ كما وصفها، واضطر للعمل فيها.

وأشار راكان إلى تعرضه للخذلان من الأصدقاء في الوسط الفني، فبعض الأشخاص حفروا له على حد تعبيره، وتم استبعاد اسمه من العمل في أحد المسلسلات، حيث إن البعض لا يستوعب أن الأرزاق مقسومة من رب العالمين.

وعن حياته الشخصية؛ كشف الفنان السوري أن لديه ”فوبيا“ من المرتفعات، ويحب زيارة العديد من البلدان ذات الجغرافية المتنوعة، ولا يهتم بالموضة ويحرص على ارتداء ما يناسبه، كما أنه لا يستطيع أن يسيطر على عصبيته.

وكشف أنه تعرف على زوجته في جورجيا وعاد معها إلى سوريا بعد ثلاث سنوات من الزواج الذي كان تاريخه بموعد تاريخ ميلاده هو وزوجته في ٢٤ آب/أغسطس.

وبشأن علاقته بابنه؛ قال الفنان راكان إنه قاس وحنون مع ابنه في الوقت نفسه، وذلك بحسب الحالة التي يتطلبها وضعه، ولن يتدخل في الخط الذي سيختاره ولده في المستقبل وسيقدم له الدعم سواء اختار الفن أو غيره.

وأعرب الفنان السوري عن إعجابه بعلاقة والدته ووالده حتى بعد تقدمهما بالعمر وتمنى لهما دوام الصحة والعافية.

وأشار في الختام إلى أن حكمته في الحياة هي ”اتقِ شر من أحسنت إليه“، ويلوم نفسه على تقديم المساعدة لكثير من الأشخاص الذين خذلوه فيما بعد.