عبد الرحمن المطيري يرضي والدته بأرض وسيارة فخمة وقصر بعدما زوج والده
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 23:46

عبد الرحمن المطيري يرضي والدته بأرض وسيارة فخمة وقصر بعدما زوج والده

حاول مشهور تطبيق سناب شات السعودي، عبد الرحمن المطيري، إرضاء والدته بعدما زوّج والده من فتاة أذربيجانية قبل أيام قليلة؛ إذ قدّم لها سيارة BMW وقصرا وأرضا مساحتها 9 آلاف متر.

ووثق المطيري مقطع فيديو وهو يقبل رأس والدته، معلقا: ”أرض مساحتها حوالي 9 آلاف كلها لك ابني قصرك وبيتك وحدائق ومزارع وجنات“، مضيفا: ”هذه أرضك وهذا قصرك تم تصميمه وجاهز“.

وتابع المشهور السعودي: ”تحطين خيول ومزارع وحدائق، سوي فيها اللي ودك يا أمي ولا يصير في خاطرك شيء“، فيما تفاعلت والدة المطيري، بالقول: ”والله ما قصرت زوجت أبوك وراضيتني“.

وواصل عبد الرحمن المطيري، حديثه مع والدته: ”هذه مسابح وشلالات والواجهات كلها زجاج“، كما علقت والدة المطيري على زواج والده، قائلة: ”والله ماني زعلانة إنك زوجت أبوك ولو كنت عندكم لخطبت له“.

وزيّن المطيري سيارة BMW إهداء لوالدته، حيث وضع على السيارة صورته مع والدته كاتبا عليها: ”أمي تستاهلي السيارة“.

ووثق المقطع المصور والدة المطيري تركب السيارة ثم تتبادل الحديث مع ابنيها، ثم ضحك المطيري، مع شقيقه، وقال: ”أخوي هذا خايف منه بيسرق أمي“.

وفي الثاني عشر من شهر مايو/أيار الجاري، أثار عبد الرحمن المطيري جدلا كبيرا، بعد تلبية رغبة والده، عندما قام بتزويجه في أذربيجان من فتاة أذربيجانية، ويبدو أنها الزوجة الثالثة لوالد عبد الرحمن إلى جانب والدته.

ووثق المشهور السعودي زفاف والده بصور ومقاطع فيديو عبر حسابه في سناب شات، بحضور والد العروس وشقيقها، وعدد من أقارب والده، الذين حرص معظمهم على ارتداء الزي السعودي.

وقال المطيري خلال أحد المقاطع مهنئًا والده: ”مبروك يابوي مبروك، وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك“.

وأشار عبد الرحمن إلى أن والدته راضية عن الزواج، إذ شارك مقطع فيديو وصورة له، وقد ذكر في الفيديو أنه تحدث مع والدته عبر الهاتف، وكتب على الصورة ”مبروك ما سويتوا وأتمنى اني معكم وحاضرة الزواج.. وترا له مني هدية بمناسبة زواجه“.

وعلق على الصورة وكتب ”ان أرضيت أبوي والله ما زعل أمي، كلهم عينين، ولا أوفيهم والله حق.. برًا في والدي لبيت له اللي يبي،وبعد رضاء أمي الله يخليها لنا.. والآن اتصلت وهنت وباركت وتقول ليتني معكم حاضرة بالزواج، وهذا فعلها من 30 سنة يوم تزوج أبوي الثانية، أهدته حصان بمناسبة زواجه“.

ما دفع والد عبد الرحمن للتعهد لها ولزوجته الأخرى برحلة لأداء مناسك الحج والعمرة.