هيا الشعيبي لإلهام الفضالة: ما أحب أحد يتمنن علينا
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 21:17

هيا الشعيبي لإلهام الفضالة: ما أحب أحد يتمنن علينا

avatar تقوى الخطيب

رفضت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، تنازل مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة عن القضية التي رفعتها ضد شقيقها ثامر الشعيبي، مؤكدة ”أنه لم يخطئ وعلى القانون أن يأخد مجراه“.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بسناب شات تعليقا على قرار الفضالة: ”ثامر عمره ما سوى شي غلط.. لا هو ولا صديقه طارق الحربي أخصائي البنج..“.

وتابعت: ”ما أحب أحد يتمنن علينا ولا أحب أحد يقول أنا خلاص وقدام الملأ.. إذا فيه غلط هما مسوينه في قانون ياخذ الحق.. وإذا مو مسوين خطأ القانون يحكم.. وأنا متأكدة أنهم مو غلطانين“.

View this post on Instagram

A post shared by Meez Mh (@_790k)

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين مؤيد لرأي هيا، ومعارض لها.

وقال بعضهم إن على الشعيبي التركيز في مشكلة شقيقها الصحية، فيما يرى آخرون أن تصرف إلهام بسحب القضية يحسب لها.

وتمنى آخرون أن تنتهي الخلافات بين الفنانتين بأسرع ما يمكن.

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أعلنت، يوم الاثنين، تنازلها عن قضية رفعتها سابقا ضد مواطنها الفنان ثامر الشعيبي؛ بعد علمها أنه يعاني ”مشكلة صحية“.

وشاركت الفضالة ذلك عبر حسابها في سناب شات، موضحة الأسباب التي دفعتها إلى التخلي عن القضية رغم أنها كانت لصالحها بحسب ما كشفته سابقا.

وكتبت إلهام معلقة: ”توني شفت بالانستغرام مقطع إن ثامر مريض بالكبد، ما أدري بالكلية والله أعلم، اليوم طلع لي حكم مدني على قضيتهم هو ورفيقه“.

وعبرت عن تعاطفها الكبير مع شقيق صديقتها السابقة، قائلة: ”وأنا يا ثامر أقول لك، الله يشافيك يا رب، وكلمت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، والله يشافيك ويشافي كل مريض“.

وأردفت: ”هذا قدام الله وخلقه، أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي، والله لا يوري أحد مكروه“.

2022-05-unnamed-1

وكانت الفنانة هيا الشعيبي، قد كشفت عن تدهور الحالة الصحية لشقيقها ثامر، الأحد الماضي، معبرة عن ألمها الشديد لما ألمَّ به، قبل أن تعلن نيتها اصطحابه إلى الخارج للعلاج.

وقالت باكية في فيديو قصير عبر سناب شات: ”نور عيني، نور قلبي، ثموري، يعني ما أحب أشوفه مكسور وما أحب أشوفه بهالحالة، هو كوميدي، ومخرج أكاديمي قوي بالكوميديا، والدليل شفتوا مسرحيتنا ريا وسكينة، كان شايلها شيل مع الربع، فما رح أسكت رح آخذه ونسافر، والله ييسر أموري بإذن الله“.

يذكر أنه كانت تربط الفنانتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة علاقة صداقة طويلة، قبل أن تتصاعد الأزمة بينهما وتنقطع العلاقات منذ إعلان الفضالة زواجها من الفنان شهاب جوهر.