سيدة مجهولة تصرخ في محاكمة جوني ديب: هذا طفلك
سيدة مجهولة تصرخ في محاكمة جوني ديب: هذا طفلكسيدة مجهولة تصرخ في محاكمة جوني ديب: هذا طفلك

سيدة مجهولة تصرخ في محاكمة جوني ديب: هذا طفلك

ادّعت سيدة مجهولة بشكل صادم وغير متوقع أثناء محاكمة الفنان العالمي جوني ديب في قضية التشهير ضد زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد، أنه يكون والد طفلها، الأمر الذي تسبب بإحداث ضجة في قاعة المحكمة.
وجاء صراخ السيدة المجهولة أثناء فترة استراحة المحاكمة في وجه جوني ديب وهي تقف مع طفلها، وقالت له: "هذا الطفل لك!"، وذلك بعد أن غادرت القاضية بيني أزكاريت قاعة المحكمة، الأمر الذي أثار تساؤلات المتابعين حول انعطاف مسار القضية التي دخلت أسبوعها السابع، بعد هذا الموقف الذي تعرض له الممثل العالمي من قبل السيدة المجهولة.


وعبّرت السيدة عن مدى حبها الكبير لجوني ديب، وقالت له: "جوني أنا أحبك… أرواحنا متصلة"، وقام الأخير بالالتفات لها مع ابتسامة هادئة، ولوح لها، قبل أن يخرجها نائب المحكمة خارج القاعة، ومنعها من الدخول مجدداً، وفقاً لصحف عالمية.


ووفقًا لمراسل شبكة Law&Crime Network، اعترفت المرأة المجهولة التي رفضت الإفصاح عن هويتها، أن الأمر كان مجرد دعابة مع الممثل العالمي جوني ديب.
من جهة أخرى، شكك الدكتور المتخصص في جراحة اليد ريتشارد مور، الشاهد الأول في محاكمة جوني، بادعاءات الممثل العالمي الذي يؤكد أنه فقد جزءا من إصبعه في أستراليا سنة 2015 بسبب تحطيم أمبر هيرد زجاجة مشروب عليه خلال مشادة بينهما.


وأوضح أنه لم يكن هناك أي شظايا زجاج على الإصبع المصاب ولا على اليد، وقال في إفادته: "الأمر لا يتفق مع ما نراه في نمط الإصابة الموصوف أو الصور السريرية".
ويتهم جوني ديب طليقته أمبر هيرد بضرب سمعته وتقويض مسيرته إثر تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 بأنها تعرضت للعنف الأسري قبل ذلك بعامين حين كانا لا يزالان متزوجين، من دون ذكر اسمه صراحة.
يذكر أن منظمة Mission NGO وهي منظمة غير ربحية تحارب العنف ضد النساء والأطفال في جميع أنحاء العالم، كانت قد انضمت لقائمة المنظمات والمشاهير الداعمين للممثل العالمي جوني ديب، المتهم بالاعتداء الجسدي على طليقته آمبر هيرد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com