نادين نجيم تظهر مع زوجها السابق للمرة الأولى بعد طلاقهما
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 15:57

نادين نجيم تظهر مع زوجها السابق للمرة الأولى بعد طلاقهما

avatar فابيان عون

شارك هادي أسمر زوج الفنانة اللبنانية نادين نجيم السابق، في الاحتفال الديني الذي أقيم بمناسبة المناولة الأولى لابنتها هافن.

ووثّقت نادين نجيم مشاركة أسمر في هذه الاحتفالية، ونشرت صورة تظهرهما أمام المذبح مع ابنتهما هافن خلال تناولهما سر الافخارستيا (تناول القربان المقدس).

وتفاعل المتابعون مع رؤية هذا الثنائي وهما يجتمعان مجددا في صورة تذكارية برفقة طفلتهما أسوة بغيرها من الأطفال تتوسط والديها في هذه المناسبة.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”الخلافات الزوجية لا يجب أن تؤثر سلبا على حياة الأطفال. أحسنت نادين لطالما كنت مثالا للأم الطيبة والحنونة“.

واعتبر بعض المتابعين أن القوة تكمن بعد الطلاق، إذ يترتب دوما على الثنائي أن يتحولا إلى صديقين ما يساعدهما على التفاهم على كيفية تربية الأطفال وتأمين متطلباتهم الحياتية.

وأثنى آخرون على تصرف نادين نجيم التي حرصت على إظهار تواجد طليقها في الاحتفالية مؤكدة أن الأولوية دوما لحياة الأطفال النفسية.

في حين اعتبر آخرون أن حضور طليق نادين نجيم اقتصر على تواجده داخل الكنيسة، إذ لم يظهر إلى جانب طفليه خلال مأدبة الطعام التي أقيمت احتفاء بالمناسبة.

في السياق نفسه، كانت نادين نجيم قد شاركت متابعيها بمقتطفات خاصة من الاحتفال بالمناولة الأولى لطفلتها هافن، وأطلت بفستان أبيض مع فتحة طويلة جهة الساق ونسقته مع حذاء من ماركة ”جيانفيتو روسي“.

وظهر من خلال الفيديوهات والصور التي نشرتها نادين نجيم حرصها على تقديم الأفضل لابنتها سواء من خلال زينة الورود التي عمت مختلف أرجاء المكان الذي جرى تخصيصه لهذه الاحتفالية، أو الاستعانة بامرأة قامت ببعض العروض الترفيهية لإضفاء جو من الفرح.

كما حرصت نجيم على إضفاء جو من البهجة من خلال الطريقة التي اعتمدتها للرقص مع ولديها أحدثت من خلالها التفاعل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الصعيد المهني، تتحضر نادين نجيم للبدء بتصوير الجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“ الذي تنهمك هذه الأيام الكاتبة كلوديا مارشيليان بكتابته ليأتي تكملة للجزء الأول الذي حققت خلاله نجيم نجاحا كبيرا إلى جانب الممثل معتصم النهار.