نجوم بسهرة غنائية في منزل ديمة بياعة بدبي بينهم وليد توفيق وأيمن رضا
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 15:27

نجوم بسهرة غنائية في منزل ديمة بياعة بدبي بينهم وليد توفيق وأيمن رضا

avatar جورجيت حماتي

شاركت الفنانة السورية مها المصري متابعيها بمجموعة مقاطع فيديو للفنان اللبناني وليد توفيق والفنان أيمن رضا، ظهر فيها الأخير وهو يؤدي أغنية ”تجي نقسم القمر“ لتوفيق، كما أدى توفيق عدة أغانٍ خاصة به في سهرة فنية داخل منزل ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو.

وشارك في السهرة الفنانة سلمى المصري، الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، الفنانة ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو مع الفنان السوري ميلاد يوسف، ومنذر الرياحنة، وغيرهم.

وأضفى رضا جوّا من الضحك والكوميديا، خلال أداء إحدى الأغاني، كذلك خلال غناء موال شعبي في أحد المقاطع المنشورة بواسطة المصري.

واستضافت الفنانة ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو هؤلاء النجوم في دبي، كما نشرت بياعة بعض مقاطع الفيديو من الزيارة.

وعلى الصعيد الفني؛ تشارك مها المصري في بطولة فيلم ”مفتاح الحب“ من تأليف بسام علي، إخراج جمال السروي، بطولة نيكول سابا، ميلاد يوسف، روعة ياسين، علا بدر، ولاء عزام وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

في حين شاركت بياعة مؤخراً في بطولة مسلسل ”حضور لموكب الغياب“ من تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة، إخراج سيف الصمادي، بطولة جهاد عبدو، منذر رياحنة، ريم علي، جفرا يونس، محمد المجالي وغيرهم من نجوم الدراما الأردنية والسورية.

وظهر رضا في عدد من المسلسلات في الموسم الرمضاني الفائت للأعمال الدرامية، منها مسلسل ”الكندوش2“ بدور ”إبراهيم العطار“ وهو من تأليف الفنان حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى وغيرهم من النجوم.

كذلك شارك في مسلسل ”جوقة عزيزة“ في شخصية ”أنيس“ وهو من تأليف خلدون قتلان، إخراج تامر إسحق، بطولة نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، يزن السيد، هبة نور، يزن خليل، وفاء موصللي، حسام تحسين بيك ومجموعة من النجوم السوريين.

وظهر كضيف في المسلسل الكوميدي السوري ”حوازيق“ للكاتب زياد ساري، والمخرج رشاد كوكش، وهو من بطولة سلمى المصري، وائل رمضان، وائل زيدان، علا الباشا، زينة بارافي، فاتح سلمان وغيرهم من النجوم السوريين.