هكذا احتفلت رحمة رياض بالذكرى الأولى لارتباطها بألكسندر علوم
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 11:05

هكذا احتفلت رحمة رياض بالذكرى الأولى لارتباطها بألكسندر علوم

avatar خلدون ضامر

احتفلت النجمة العراقية الشابة، رحمة رياض، بالذكرى الأولى لعقد قرانها بالفنان ألكسندر علوم، الإثنين، بصورة جمعت الثنائي أرفقتها بكلمات رومانسية.

وظهر الثنائي في الصورة وهما يحضنان بعضهما، فيما قالت رحمة رياض: ”لحظة هي كتبت فارتبط اسمي باسمك بحروف من حب .. ونبقى عالوعد ”.

وأضافت في رسالة أخرى كتبتها باللغة الإنجليزية ومعناها: ”إليكم حب حياتي. في هذا اليوم الخاص، لا يسعني إلا أن أتمنى أن ينمو حبنا ويتفتح عاما بعد عام. شكرا لوجودك هناك، خاصة عندما تصبح الأوقات صعبة، أحبك إلى الأبد 23 مايو“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.24-12_21_31

واحتفى العديد من المشاهير وأصدقاء رحمة رياض، بهذه المناسبة السعيدة، آملين أن يحقق الثنائي نجاحا كبيرا في مسيرتهما الفنية، وأن يعيشا علاقة سعيدة في حياتهما.

وفي الثالث والعشرين من شهر مايو/أيار 2021 أعلنت الفنانة العراقية، ارتباطها بالممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، الذي لمع اسمه بسبب دوره في مسلسل ”أم بديلة“.

ونشرت رحمة وقتها عبر صفحتها في موقع ”إنستغرام“، صورة لها مع عريسها، وكتبت ”باركولي“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.24-13_04_49

كما نشر علوم صورة له مع النجمة الشهيرة عبر صفحته، وعلق عليها قائلا: ”وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.24-13_11_31

وقبل أيام، كشفت رحمة رياض أنها قررت تأجيل حفل زفافها لألكسندر علوم، لعدة أسباب أهمها انشغال كل منهما بعمله؛ ما أثر سلبا على حياتهما الخاصة وتسبب بتأجيل موعد الزواج.

وأضافت رياض في تصريحات تلفزيونية أنه لا يوجد خلافات بينها وبين ألكسندر علوم، مؤكدة أن انشغالهما بعدد من الأعمال هو ما دفعهما لتأجيل موعد حفل الزفاف.

وأشارت إلى إمكانية عدم دخولها إلى القفص الذهبي هذا العام؛ بسبب التزام ألكسندر بعمل جديد.

وعلقت رحمة قائلة: ”والله السبب الشغل.. يعني أنا بالوقت الوحيد اللي قعدنا فيه أنا وياه بلا شغل.. كان في رمضان.. حاليا أليكس التزم بعقد وعنده مشروع تمثيلي إن شاء الله ملتزم فيه لمدة كثير طويلة.. فاحتمال يتأجل الزواج للسنة الجاية“.

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”ساعة رمل“ على الـ“يوتيوب“، بالتعاون مع الشاعر الغنائي علي مولى، والملحن محمد عيد، والموزع الموسيقي محمد عيد، والموزع الموسيقي إيليا ناستا.