زوجة الوليد مقداد تحتفل بتخرجه من الجامعة.. وتعلق: صار شايف نفسه
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 8:53

زوجة الوليد مقداد تحتفل بتخرجه من الجامعة.. وتعلق: صار شايف نفسه

avatar خلدون ضامر

احتفلت نور مقداد بتخرج زوجها نجم قناة ”طيور الجنة“ الوليد مقداد، بتخرجه من الجامعة، كما تلقى الأخير التهاني والتبريكات من جمهوره بهذه المناسبة السعيدة.

ونشرت نور مجموعة من الصور رفقة زوجها الوليد عبر حسابها في إنستغرام، وقالت له: ”حبيبي وليد مبارك تخرجك من الجامعة، الله يكتبلك الخير بمستقبلك ويا رب أشوفك من أنجح وأسعد الناس (الصورة الأخيرة) وليد لما تخرج وصار شايف نفسه علينا“.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور، ووجهوا إليها التساؤلات حول التخصص الجامعي الذي درسه، داعين له بالتوفيق في مسيرته، ليرد الوليد المقداد، قائلا: “ الله يبارك فيكم جميعًا ? انا تخرجت من الجامعة تخصص الإعلام ??“.

وكتبت له إحدى المتابعات: ”القمر يسعد اليوم والنجوم تتلألأ بمناسبة نجاحك وتخرجك فألف مبروك ونتمنى لك النجاح الدائم“. وأضافت أخرى: “ إن شاء الله ألف مبروك التخرج آمين يارب الله يخليكم لبعض يا رب“.

وكان الوليد مقداد قد احتفل بزفافه في شهر أغسطس/آب الماضي، وحظيت الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف بتفاعل واسع بين الجمهور.

2022-05-240209726_274449200795809_17489522303551370_n-1

وتزوج الوليد من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ الوليد وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة في الوطن العربي، خاصة الأطفال.

وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

وكان وليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية قائلا: ”أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب“.

وتحظى عائلة مؤسس قناة ”طيور الجنة“ خالد مقداد بنسب مشاهدة عالية؛ إذ يتابعهم الكبار والصغار على موقع يوتيوب، نظرا لمحتواهم الذي يظهر العائلة المثالية المتآلفة، مع الحرص على إظهار القيم والأخلاق الحميدة لتكون قدوة للعائلات الأخرى.