كاتب "كسر عضم" يشتاق لـ سامر إسماعيل ويصفه بالمذهل
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 8:37

كاتب "كسر عضم" يشتاق لـ سامر إسماعيل ويصفه بالمذهل

avatar آية أبو نظام

أعرب الكاتب السوري علي معين صالح، مؤلف ”كسر عضم“ عن إعجابه بأداء الفنان سامر إسماعيل، إذ وصفه ”بالمذهل“ نظرا لكونه خطف قلوب الجمهور بعدد قليل جدا من المشاهد.

ونشر صالح عبر صفحته الشخصية في فيسبوك صورة لإسماعيل، وأرفقها بتعليق أبدى من خلاله استغرابه لما فعله الممثل السوري؛ إذ استطاع تحقيق شعبية كبيرة بـ 40 مشهدا فقط، مبينا أن هذا سببه العمل النابع من القلب، كما قال إن الحزن على شخصية ”ريان“ أصبح مضربا للمثل.

وكتب المؤلف السوري: ”أجمل قدر انكتب لريان حكم الصياد أنو ((سامر اسماعيل)) يلعب هاد الدور، المذهل لليوم ردود الأفعال تعاطفا مع هي الشخصية ما بردت، بشوف كتير من التعليقات ع حادثة معينة حزينة صارت ليقول أحدهم أو أحداهن (( والله زعلت اكتر من يوم موتة ريان)) وكأن الحزن على ريان صار مضرب للمثل“.

واختتم منشوره مؤكدا عدم وجود أي سبب لكتابة المنشور سوى ”تعظيم سلام“ لـ ”ريان الصياد“، كونه اشتاق لحضوره الذي وصفه ”بأكثر من رائع“.

2022-05-٢٠٢٢٠٥٢٤_١٠٥٥٤٣

وكانت شخصية إسماعيل ”ريان“ في مسلسل ”كسر عضم“ للمخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح، قد انتهت بعد مشهد انتحاره في الحلقة العاشرة من العمل الدرامي.

وشكر الفنان السوري بعدها عبر صفحته على فيسبوك متابعيه على رسائل وتعليقات المحبة والمودة التي تلقاها، وهي سعادة كبيرة بالنسبة إليه خصوصا بعد فترة انقطاعه عن العمل في الدراما السورية، كذلك شكر جميع القائمين على العمل.

View this post on Instagram

A post shared by Samer Ismail (@samerjismail)

وشكّل رحيل ”ريان“ حالة من الحزن الشديد في صفوف المتابعين على مصيره البائس ورحيله المبكر من جهة وعلى ردود أفعال والديه ”الحكم- فايز قزق“ و ”أم ريان- نادين خوري“ من جهة أخرى، بعدما تقمصا الحالة الحقيقية والواقعية لأم وأب فقدا ابنهما الشاب بشكل مفاجئ.

وعُرض ”كسر عضم“ خلال الموسم الدرامي في رمضان الفائت، وحقق انتشارا وجماهيرية كبيرة، نظرا لجرأته في طرح القضايا العامة، بشفافية من دون حواجز، كذلك مقاربته للواقع السوري بعد سنوات الحرب.

2022-05-277042689_1158489748282522_8115939271071456414_n