نصرة الحربي تعود للحجاب بعد خلعه: أنا إنسانة نظيفة
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 8:47

نصرة الحربي تعود للحجاب بعد خلعه: أنا إنسانة نظيفة

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الإعلامية السعودية نصرة الحربي متابعيها بعد ظهورها بالحجاب في فيديو بثته عبر حسابها في ”سناب شات“، رغم أنها أعلنت تخليها عن ارتدائه منذ أيام.

وقالت نصرة الحربي في المقطع المتداول، إنها مطلقة وانفصلت عن زوجها منذ عامين وأن خطوة خلعها للنقاب كانت منذ أشهر فقط، نافية أن يكون السبب في ذلك هو الانفصال عن زوجها.

وأبدت الحربي استغرابها من الأسئلة التي تطرح عليها من بعضهم حول أسباب خلعها للنقاب ثم الحجاب، مؤكدة انزعاجها من تلك الأسئلة، وأن خلعها للنقاب كان لأسباب خاصة.

وقالت الحربي التي غلبها البكاء في الفيديو: ”أحب أن أموت وربي راضٍ عني أنا إنسانة كويسة ونظيفة“.

وتابعت: ”كنت أتمنى أعيش حياة طبيعية وفي استقرار. أعيش مع ناس كويسة ما هم مخادعين ما هم نصابين ما ياخدوا فلوسي ما يظلموني ما يقصروا مع أولادي ما أتحط في موقف صعب“.

وأردفت: ”أنا شلت النقاب لأسباب خاصة وممكن تكون صح وممكن تكون غلط، ولكن أنا ما زلت أؤمن بالله أشوف الصح يبقى صح كيف ما كان سواءً بحجاب أو بنقاب أبو بدونهم فالصح هو صح“.

وقبل يومين ظهرت النجمة السعودية عبر مقطع فيديو خلال تفاعلها مع الجمهور، ففوجئت بتعليق من إحدى متابعاتها تقول لها: ”نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب“، لترد عليها سريعا: ”ليه من بكرة.. من اليوم“، ثم خلعته أمام المتابعين.

ثم أوضحت بعد ذلك في رسالة وثقتها على صورة لها دون حجاب: ”أنا إنسانة غير محجبة بالواقع، لكن كنت ألبسه على سناب علشان لا أستفز الرأي العام، ويهمني أنني أحترم الناس الذين يتابعونني، لكن من فترة والتعليقات بعضها فيها تنمر وتطفل على حياتي الشخصية“.

وكانت قد ظهرت قبل ذلك بساعات وهي تستعرض شعرها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر وعلقت عليه كاتبة: ”دائما لكل القصه الواحدة لها الف راوي.. خذ الحقيقة من صاحبها فقط.!“.

كما نشرت مقطع فيديو عبر تويتر تظهر فيه دون الحجاب، علّقت عليه بالقول :“ دائما الخوف من الشي يعظمه عشان كذا انا اليوم قررت اكسر الخوف واسوي اجراء خلاني اصير مبسووووطه الحمد لله النتيجة طلعت خيال.. ايش اللي عملته.،؟؟“

ونصرة الحربي ممثلة وإعلامية سعودية، وُلدت لأم مغربية وكان ميلادها ونشأتها في المغرب.

وشاركت نصرة في 4 مسلسلات تلفزيونية وهي: ”جرذان الصحراء، و“سواق وشغالة“، و“لقيت روحي“، و“عندما يُزهر الخريف“.