استجابة لسرعة علاج وفاء مكي بعد مناشدة النجوم لمساندتها بينهم داود حسين
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 8:26

استجابة لسرعة علاج وفاء مكي بعد مناشدة النجوم لمساندتها بينهم داود حسين

avatar خلدون ضامر

كشفت الممثلة البحرينية وفاء مكي على تطورات حالتها الصحية عقب نقلها إلى المستشفى قبل أيام قليلة، عقب الإعلان عن إصابتها بورم، الأمر الذي استدعى لتدخل جراحي لاستئصاله.

وفاجأت مكي الجمهور عبر مقطع فيديو صورته من داخل المستشفى تشير فيه إلى أنه تم تأجيل العملية إلى شهر يونيو/حزيران المقبل، بسبب ضغط كبير بداخل المستشفى الذي تعالج به حاليًا، رغم أن الطبيبة أخبرتها أيضا أن حالتها تعتبر طارئة وأنها ستحاول إدراجها في قوائم العمليات في أسرع وقت.

لكن العديد من زملائها تفاعلوا من قضية تأجيل العملية الجراحية، ووجهوا مناشدات للجهات المعنية في البحرين من أجل التدخل لمساعدة وفاء مكي وعلاجها بالسرعة القصوى.

وكان من بين الفنانين الذين تفاعلوا، داوود حسين، الذي نشر فيديو على حسابه بإنستغرام، وجه به مناشدة من أجل علاجها، وقال إن وضع وفاء مكي الصحي حرج، ووجه إليها رسالة دعم وتضامن.

كما علقت الممثلة البحرينية ريم أرحمة على مقطع الفيديو قائلة: ”وفاء مكي حالتها مستعجلة بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال أتمنى أن يتخذوا الإجراءات السريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر لأن ”بيكون في خطورة عليها … دعواتكم“.

لكن وفاء مكي عادت وأعلنت أن المستشفى استجاب للمناشدات، وتستعد حاليًا للخضوع للجراحة اليوم الثلاثاء.

وقدمت وفاء مكي الشكر والتقدير لكل من ساهم في مساعدتها في أزمتها الصحية، وقالت في رسالة جديدة لها على إنستغرام: ”شكرا كل الناس اللي وقفت معاي وما ذكرت اساميهم، وكل المتابعين يارب الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم والله يشافي كل مرضي المسلمين يارب سامحوني اذا نسيت حد“، وقالت إنها عادت للمستشفى من أجل إجراء العملية الجراحية.

ووجه داود حسين رسالة لسرعة الاستجابة قال فيها: “ شكرًا لمملكة البحرين ..مملكة الخير .. شكرًا من القلب لسمو ولي العهد .. شكرًا للديوان الملكي .. شكرًا للاخت وزيرة الصحة .. شكرًا لسرعة الاستجابة .. هذا هو العشم فيكم .. شكرًا لكل من سعى و تواصل و دعى .. الله يشافي و يعافي كل مريض“.

وفي السادس عشر من شهر مايو/أيار الجاري، أعلنت وفاء مكي عن استئصالها لورم، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، حيث ظهرت وهي ترقد شاحبة الوجه على سرير المستشفى.

وأثارت هذه الصورة مخاوف متابعيها الذين تمنوا لها دوام الصحة، وأن تعود سريعا إلى مزاولة حياتها الطبيعية.

2022-05-280979456_1480116742442345_1014706685029991323_n