وعكة صحية تدخل مفيد فوزي المستشفى.. وكشف الأسباب
مشاهير أخبار المشاهير
24 مايو 2022 8:14

وعكة صحية تدخل مفيد فوزي المستشفى.. وكشف الأسباب

avatar سعد يوسف

تعرض الإعلامي مفيد فوزي خلال الساعات القليلة الماضية إلى وعكة صحية ما استدعى نقله إلى المستشفى، وفق ما أعلن نقيب الإعلاميين المصريين، طارق سعده.

وقال ”سعده“ في تصريحات صحفية، تناقلتها وسائل إعلام محلية، إن فوزي جرى نقله إلى المستشفى، وحتى الآن لم نستقر على حقيقة الأزمة الصحية التي ألمّت به.

وأشار إلى أن فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية وبالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه هما الفنان الراحل سمير صبري، والكاتب الصحفى صلاح منتصر؛ ما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى.

وفي وقت سابق، نفى فوزي شائعات جرى تداولها عن إصابته بالمتحور الجديد من فيروس كورونا ”أوميكرون“، مطالبا الجهات المعنية في الدولة باتخاذ كافة الإجراءات لسن تشريع قانون جديد يعاقب مروجي الشائعات.

ونقلت آنذاك صحيفة المصري اليوم عن فوزي قوله: ”ينبغي صدور تشريع جديد، لعدم الإساءة للأشخاص، بسبب أن هناك شخصًا جالسًا في أحد المواقع الإلكترونية أطلق شائعة عني، وهو لم يتواصل معي ولا يعلم عني أي شيء“.

وأوضح ”النهارده الخميس كنت بجري حوار على قناة الزمالك مع الإعلامي خالد الغندور، في تسجيل لمدة ساعتين، وهذه الشائعة من شخص جالس لنشر الشائعات. أطالب الدولة بأن تأخذ جدية شديدة في تشريع قانون يعاقب مروجي الشائعات للشخصيات العامة والخاصة“.

وأوضح: ”لحسن الحظ أن عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ سيناقشون الموضوع في أول جلسة قادمة للمجلس، لعدم نشر الشائعات وترهيب الأشخاص الذين يروجون للشائعات“.

كذلك، تعرض فوزي في فبراير الماضي إلى كسر في مفصل الكتف اليمنى، وفق ما أعلنت ابنته حنان في منشور لها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث نشرت تدوينة قالت فيها ”بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف اليمين والوضع لا يسمح بتدخل جراحي لكن بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله ربنا قدر ولطف، ويا رب يمد إيده ويتمم شفاءه“.

وطلبت حنان مفيد فوزي من متابعيها الدعاء لوالدها قائلة: ”اطلب دعواتكم لوجه الله أن يتحنن عليه ويعطيه الصحة والعافية، يارب رحمتك يا عظيم الألطاف“.