أزمة شيرين وحسام الجديدة.. ذهب إلى فيلتها بسلاحه والفنانة استغاثت‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 20:17

أزمة شيرين وحسام الجديدة.. ذهب إلى فيلتها بسلاحه والفنانة استغاثت‎‎

تتواصل فصول الأزمات بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، آخرها استغاثتها بالشرطة لإنقاذها منه بعدما فوجئت بوجوده داخل الفيلا الخاصة بها دون موعد مسبق حسب قولها.

شيرين سارعت إلى تحرير محضر ضد زوجها السابق، وطالبت بتعهد بألا يتعرض لها ولابنتيها، كما اتهمته بالتعدي عليها مع ابنتيها بالسب والشتم.

في مقابل ذلك برر حسام حبيب تواجده بالفيلا، إلى وجود اتفاق مع شيرين لإنهاء مشروع فني، مؤكدًا أنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

لكن تم القبض على حسام، وتتولى النيابة العامة التحقيق في القضية، غير أن مصادر أخرى مسؤولة كشفت لـ“فوشيا“ زيف ادعاء حسام حبيب بأنه ذهب بحكم وجود اتفاق على مشروع فني، مؤكدة بأنه تم ضبط سلاح ناري غير مرخص بحوزته في الفيلا.

غير أن حسام نفى استخدام سلاح ناري ضد شيرين وابنتيها، وذكر أن السلاح المضبوط بحوزته ملكه ومرخص، ويحمله بصفة قانونية.

هذه الأزمة حدثت بعد أيام من تصريح والد حسام بأن الأخير وشيرين بمثابة أصدقاء الآن، وأضاف أنه تحدُث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ولا يوجد ما يمنع عودتهما إلى حياتهما الزوجية.

الفنانة المصرية كانت قد انفصلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي 2021، بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، لكن القضية الأخيرة يبدو أنها عصفت بفكرة أي عودة للثنائي لبعضهما مستقبلاً.