إلهام الفضالة تتنازل عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي شقيق هيا بعد تدهور صحته
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 19:25

إلهام الفضالة تتنازل عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي شقيق هيا بعد تدهور صحته

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تنازلها عن حقها في القضية المرفوعة من قبلها ضد مواطنها المخرج ثامر الشعيبي، شقيق الفنانة هيا الشعيبي، وذلك عقب تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفشل كلوي ومرض في الكبد.

وشاركت الفضالة ذلك عبر حسابها الرسمي في سناب شات، موضحة الأسباب التي دفعتها إلى التخلي عن القضية، رغم أنها كانت لصالحها بحسب ما كشفته سابقا.

وكتبت إلهام معلقة: ”توني شفت بالانستغرام مقطع إن ثامر مريض بالكبد، ما أدري بالكلية والله أعلم، اليوم طلع لي حكم مدني على قضيتهم هو ورفيقه“.

وعبرت عن تعاطفها الكبير مع شقيق صديقتها السابقة، قائلة: ”وأنا يا ثامر أقول لك، الله يشافيك يا رب، وكلمت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، والله يشافيك ويشافي كل مريض“.

وأردفت: ”هذا قدام الله وخلقه، أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي، والله لايوري أحد مكروه“.

2022-05-640769

وكانت الفنانة هيا الشعيبي، قد كشفت عن تدهور الحالة الصحية لشقيقها ثامر، الأحد، مبينة عن ألمها الشديد لما ألمَّ به، قبل أن تعلن نيتها اصطحابه إلى الخارج للعلاج.

وقالت هيا باكية في فيديو قصير عبر سناب شات: ”نور عيني، نور قلبي، ثموري، يعني ما أحب أشوفه مكسور وما أحب أشوفه بهالحالة، هو كوميدي، ومخرج أكاديمي قوي بالكوميديا، والدليل شفتوا مسرحيتنا ريا وسكينة، كان شايلها شيل مع الربع، فما رح أسكت رح آخذه ونسافر، والله ييسر أموري بإذن الله“.

من جانبه؛ كانت ثامر الشعيبي قد استنكر في وقت سابق، زجّه بمشكلة تتعلق بشقيقته، مؤكدًا أنه ”لا علاقة له بهذه المشكلة مطلقًا“، وأنه ”تم استدعاؤه إلى التحقيق رغم ذلك“.

وأوضح أن ”هناك مشكلة بين شقيقته هيا وأحد الأشخاص“، متابعًا: ”من غير ذكر أسامي، وللي عراسه بطحه يحسس عليها، أنا ش علي؟ أنا شكو، أنا مالي شغل، لكن حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم“.

وخرجت الفنانة هيا الشعيبي، آنذاك، عبر حسابها في ”سناب شات“ لتؤكد أن ”هناك أشخاصًا قدموا شكوى بشقيقها لدى الجرائم الإلكترونية“.

يذكر أنه كانت تربط الفنانتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة علاقة صداقة طويلة، قبل أن تتصاعد الأزمة بينهما وتنقطع العلاقات منذ إعلان الفضالة زواجها من الفنان شهاب جوهر.