طليق بوسي سبب انفعالها في حفل زفافها.. ماذا فعل؟
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 18:56

طليق بوسي سبب انفعالها في حفل زفافها.. ماذا فعل؟

avatar مصطفى الحاج

أحدثت الفنانة المصرية بوسي جدلاً واسعاً بعد تدوال مقطع فيديو من حفل زفافها الذي أقيم مساء الأحد، على مصفف الشعر هشام ربيع، ظهرت من خلاله وهي منفعلة وتوجه كلامها لأحد الأشخاص بغضب: ”عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. ده أهم منك.. ابني“.

وكشف مصدر خاص لـ ”فوشيا“ أن سبب انفعال بوسي في حفل زفافها، جاء بعد تلقيها خبرا مفاجئا عن طريق أحد الحاضرين، من قبل طليقها ومدير أعمالها السابق فطين سعيد، بالحصول على حضانة ابنهما ”ياسين“.

وبحسب الفيديو المتداول، كان من الواضح حديثها عن ابنها ”ده أهم منك.. ابني“، في إشارة لرفضها الكامل، لتهديد طليقها، بنزع حضانة ابنهما الوحيد.

وكانت الفنانة بوسي قد تزوجت من مدير أعمالها فطين سعيد في بداية مشوارها الفني، وأعلنت في تصريحات سابقة، أنه كان السبب في شهرتها ونجاحها الكبير.

2022-05-13-11-21-935421912

وعاشت بوسي مع زوجها حياة هادئة ومستقرة لفترة طويلة، وأنجبت منه ابنها الوحيد ياسين، لكنها دخلت بعد ذلك في خلاف معه، وقد تحدثت في أكثر من لقاء تلفزيوني عن خيانة زوجها لها، وتردد حينها أنه خانها مع الراقصة صافيناز، إلا أن زوجها السابق فطين قال في لقاء: ”بعد فيلم عمر وسلوى، ما بينها وبين كريم محمود عبد العزيز، وطبعاً كريم كان بشوف شغله، وهي توهمت انه في حاجات ما بينهم، وتغيرت عليا“.

من جهة أخرى، فاجأت الفنانة المصرية بوسي، الجميع بإعلان زواجها دون سابق إنذار، من هشام ربيع، وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق النيلية بالقاهرة.

2022-05-16532965383

ومن الواضح أن الأنباء غير السارة بالنسبة للفنانة بوسي، توالت بعد حفل زفافها، بعد أن أعرب والدها محمد شعبان عن غضبه الشديد من ابنته، بسبب عدم دعوته للحفل، وقال في تصريحات صحفية إن ابنته تتصرف وكأنها يتيمة الأب، وقال: ”لسه عارف إمبارح بليل.. وفوجئت بالخبر لما الناس قالت لي من ساعات إن بنتي بتتجوز“.

ويعد زوج بوسي، هشام ربيع من أشهر مصففي الشعر في مصر، ويمتلك عدة صالونات تجميلية، كما لديه مول تجاري في القاهرة، وهو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الخاصة بالرجال في مصر، وشقيق خبيرة التجميل ناريمان ربيع.