والدة ماهيتاب ماجد المصري تعلق بعد خلع ابنتها للحجاب
والدة ماهيتاب ماجد المصري تعلق بعد خلع ابنتها للحجابوالدة ماهيتاب ماجد المصري تعلق بعد خلع ابنتها للحجاب

والدة ماهيتاب ماجد المصري تعلق بعد خلع ابنتها للحجاب

أكدت الفنانة المصرية المعتزلة منى إش إش ابنة الموسيقار والملحن حسن إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، أن إقدام ابنتها على خلع الحجاب خلال الساعات الماضية كان بمحض إرادتها دون ضغط من أحد، مضيفة أن السبب يعود لأمور شخصية خاصة بها.
وأضافت منى إش إش، في تصريح لـ"فوشيا"، أن ابنتها لم تتحدث معها في كواليس وضعها النفسي أو قرارها بشأن خلع الحجاب، لكنها على علم تام بأن ابنتها ستعود لارتدائه يوماً ما.
وتابعت أنها لا ترغب في الحديث كثيراً في هذا الشأن، لكن هناك أمور شخصية تعاني منها ابنتها في الفترة الحالية اضطرتها لذلك.
وأكدت والدة ماهيتاب ماجد المصري، أن ابنتها لا تعمل حتى تكون ظروف العمل هي ما اضطرتها لذلك، مبينة أنها "حرة" فيما تفعل وليس من حق أحد مراجعتها في قرارها، كما أنه ليس من حق أحد الهجوم عليها لأن هذا "غير مبرر".


وعقّبت الفنانة المعتزلة أنها تتمنى من ابنتها أن تلتزم بالأعمال الصالحة والأساسيات التي لابد وأن تقوم بها لأنها حقوق الله عليها، مؤكدة أنها تفعل ذلك ولكن لا مانع من التذكرة وإسداء النصيحة.
وشددت منى إش إش، على أنها غاضبة من السوشال ميديا والهجوم على ابنتها بسبب قرار خلع الحجاب، مؤكدة أنه لا أحد يعلم ما تعاني منه ابنتها، مشيرة إلى أن ابنتها إنسانة طبيعية ليس لها ذنب في كون والدها ووالدتها فنانين مشهورين.
وكانت ماهيتاب ماجد المصري قد أطلت على الجمهور المتابع لحسابها في إنستغرام بصورة من دون حجاب، حيث ردت على سؤال وجه إليها من أحد المتابعين يقول: "قلعتي الحجاب"، لترد قائلة: "آه ادعولي ربنا يردني له إن شاء الله".


يذكر أن ماهيتاب ماجد المصري، احتفلت بزفافها في ديسمبر من العام الماضي وسط حضور كوكبة من نجوم الفن بينهم: ليلى علوي، إلهام شاهين، خالد يوسف، ميرهان حسين، عمرو يوسف، داليا البحيري، خالد سليم، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com