غادة إبراهيم: أعاني أشد أنواع التنمر.. والتحقيق معي مقرر بموعده
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 13:02

غادة إبراهيم: أعاني أشد أنواع التنمر.. والتحقيق معي مقرر بموعده

avatar أحمد الشافعي

عبرت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، عن غضبها مما يحدث ضدها هذه الفترة على خلفية مقاطع فيديو انتشرت لها وهي تشارك في تشييع جثمان الفنان المصري الراحل سمير صبري إلى مثواه الأخير، السبت، مؤكدة أنها لم تفعل أي شيء لقيام هذه الموجة ضدها.

وقالت غادة إبراهيم، في تصريح لـ“فوشيا“ إنها تعاني من أشد أنواع التنمر والأذى النفسي منذ سنوات طويلة عبر مشوارها الفني، كما تعرضت للأذى في عملها، وتابعت: ”يمارس علي الوساخة والتنمر بقالها سنين مش شهر أنا عانيت من كافة أنواع الأذى بقالي سنين“.

وعن حالة التضامن التي تشهدها منصات السوشال ميديا معها بعد أزمتها في جنازة سمير صبري، أضافت غادة إبراهيم، قائلة: ”أنا معملتش حاجة والله ومع ذلك بعاني“، مبينة أنها تستعد لحضور التحقيق المقرر لها في مقر نقابة المهن التمثيلية، اليوم الإثنين.

2022-05-565256_original

وعقّبت غادة إبراهيم، قائلة إن التحقيق سيبدأ في تمام التاسعة مساء، ولن يحضره أحد من مجلس نقابة المهن التمثيلية، ولكنه سيكون مع مستشار من مجلس الدولة فقط، متابعة أنها ستكشف ما سيدور في التحقيق ومصيرها لاحقا.

وكانت أزمة قد أثيرت ظهر السبت الماضي، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو للفنانة غادة إبراهيم، حيث حاولت استقلال حافلة مخصصة لنقل الفنانين إلى محافظة الإسكندرية لدفن جثمان سمير صبري في مقابر الأسرة، ولكن بوسي شلبي اعترضتها، بحجة أن عدد الركاب قد اكتمل.

وأبدت غادة إبراهيم، في وقت سابق اعتراضها على قرار النقابة بإيقافها، حيث قالت إنه كان لا بد من التحقيق معها أولا قبل أن يتم اتخاذ قرار بالإيقاف، لكنها في النهاية ستخضع للتحقيق لتوضيح الأمر، لاسيما وأنها لم تفتعل أزمة وحاولت احتواء الوضع؛ لأن الظرف غير مناسب ويأتي في تشييع جنازة فنان كبير.

وتحدثت غادة إبراهيم، عن الفنان سمير صبري خلال تشييع جثمانه، فقالت إنه أكثر شخص وقف بجانبها وقت أزمتها ولم يتركها، وكان دائما يسأل عنها.

2022-05-45-2

وشيعت جنازة الفنان سمير صبري عقب صلاة ظهر السبت الماضي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتوجه عدد من النجوم إلى الإسكندرية حيث تم دفنه هناك، فيما تقرر أن يقام عزاء سمير صبري، اليوم الإثنين 23 مايو، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.