الأمن المصري يلقي القبض على حسام حبيب بعد استغاثة شيرين عبد الوهاب
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 12:43

الأمن المصري يلقي القبض على حسام حبيب بعد استغاثة شيرين عبد الوهاب

avatar محمد جميل

ضبط الأمن المصري الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تقدمت ببلاغ لشرطة النجدة تستغيث فيه من زوجها السابق بعدما ذهب إلى الفيلا التي تقيم فيها.

ووفق الأنباء، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق حبيب، وتتولى النيابة العامة التحقيق في القضية.

وكانت النجمة المصرية قد حررت محضرًا، صباح الإثنين، ضد حسام حبيب، وطالبت بعدم التعرض لها وابنتيها بعد توجهه إليهن في مكان سكنها بمنطقة الشيخ زايد جنوب مصر.

وقدمت شيرين بلاغا إلى الأجهزة الأمنية بتواجد حبيب دون موعد بينهما، فسارعت قوة أمنية بالانتقال إلى مكان البلاغ، واتضح وجود الفنان بالفعل، مبررا تواجده بالفيلا، إلى وجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، وأنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

وتأتي هذه الواقعة بعد أحدث تصريح للطيار المتقاعد حسين حبيب، والد حسام حبيب على الأنباء التي انتشرت مؤخرا حول عودة ابنه إلى زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، نافيا هذه الأنباء جملة وتفصيلا.

وأكد الطيار المتقاعد في التاسع من مايو/أيار الجاري أن ابنه وشيرين بمثابة أصدقاء الآن فقط، وتحدُث بينهما مقابلات في إطار الصداقة، ولا يوجد ما يمنع عودتهما إلى حياتهما الزوجية مرة أخرى.

2022-05-BeFunky-collage-19-3-1-660x564-1

وأشار إلى أنه قد ألقى السلام على الفنانة المصرية في عزاء جدة حسام حبيب في المقابر، معلقا: ”بيننا كل خير والعلاقة طيبة“.

ويعود الحديث عن علاقة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، بين الحين والآخر، رغم أن الفنانة المصرية أكدت في تصريح سابق لها عدم التدخل في حياتها الشخصية، وأنها تحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية.

وكان الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين، قد أعلن عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذي يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين؛ لأن ذلك من شأنه أن يسيء لها ولجمهورها.

وهاجم لطفي في وقت سابق الشخص الذي نشر خبر عودة شيرين وحسام، وقال: ”فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدّعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور“.