شيرين عبدالوهاب تستغيث بالشرطة بسبب حسام حبيب
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 10:27

شيرين عبدالوهاب تستغيث بالشرطة بسبب حسام حبيب

avatar عزت أبو الوفا

يبدو أن دفتر الأزمة بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، ما زال يحوي بعض الصفحات التي لم تُغلق بعد، على الرغم من حسم مسألة طلاقهما قبل عدة أشهر وعودة شيرين لانطلاقة فنية جديدة.

وتعود تفاصيل القصة الجديدة وفق ما أكد مصدر مقرب من شيرين عبدالوهاب، في تصريح لـ“فوشيا“، إلى قيام شيرين بالاستغاثة بالشرطة لإنقاذها من حسام حبيب، الذي حضر إلى فيلتها الخاصة في منطقة الشيخ زايد دون إذن مسبق.

وأكدت المصادر أن شيرين عبدالوهاب، طلبت من الشرطة استدعاء حسام حبيب إلى القسم المختص ”محل إقامتها“ لتوقيعه على تعهد بعدم التعرض لها ولبناتها كونه ذهب أمس الأحد إلى فيلتها للحديث معها في مسألة عودتهما ودخولهما في مشادة، اضطرتها للاستعانة بأفراد الشرطة.

ونوه المصدر إلى أنه لا يوجد عمل فني يجمع شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب كما ردد الأخير عندما هاتفته الشرطة للحضور، مشددا على أنها ترغب في أن تعيش بأمان رفقة بناتها دون أن يعترض طريقها أحد سواء حسام حبيب أو غيره.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يحضر حسام حبيب، إلى قسم الشرطة للتوقيع على تعهد بعدم التعرض لشيرين وبناتها سواء في محل إقامتهن أو أي مكان يذهبن إليه، مؤكدا أنه لابد من حضوره لأن الأمر أصبح رسميا عبر تحرير محضر وفي حال عدم حضوره سيكون هناك إجراءات قانونية ستسبب له أضرارا مستقبلية.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد أصدرت بيانا رسميا صادرا عن مكتبها الإعلامي مؤخرا، وبثته عبر حساباتها في السوشيال ميديا، أكدت فيه أنها لن تعود إلى زوجها السابق كما تردد، وأنه لا صحة للأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، مشددة على أنها ستلجأ للقانون ضد كل من يقوم بتحريك تلك الشائعات حول حياتها الشخصية، مبينة أنها وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية.

يذكر أن حديثا أثير بشأن عودة شيرين وحسام من جانب منظم الحفلات يوسف دندش، قبل شهر رمضان الماضي، مؤكدا في تصريحات له أن شيرين عادت لزوجها رسميا، وأوضح ”دندش“ أنه أجرى اتصالا بشيرين على هاتفها٬ وفوجئ برد حسام عليه؛ ما أكد له أنهما تصالحا.