رابح صقر يمارس الرياضة بإطلالة من دولتشي آند غابانا.. ويرد على الانتقادات
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 10:06

رابح صقر يمارس الرياضة بإطلالة من دولتشي آند غابانا.. ويرد على الانتقادات

avatar لين محمد

يتمتع الفنان السعودي، رابح صقر، بأسلوب فريد ومختلف عن بقية الفنانين،حينما يتعلق الأمر بالأزياء التي ينتقيها من أشهر العلامات التجارية العالمية، والتي تتخذ طابع الألوان الجريئة أو الطبعات الملونة.

وشارك رابح صقر متابعيه مؤخرًا مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع إنستغرام، أثناء ممارسته التمارين في الصالة الرياضية في منزله، مُختارًا إطلالة من دار الأزياء الإيطالية ”دولتشي آند غابانا“.

https://www.instagram.com/tv/Cd0JP_pqjyF/

وتألفت إطلالة رابح صقر من شورت باللون الخمري، وتيشيرت باللون الأبيض المُزيَّن بطبعات شعار العلامة التجارية باللون الخمري، ونسَّق إطلالته مع قبعة بيسبول مُطابقة لطبعات التيشيرت، وانتعل حذاء رياضيا.

وتبيَّن أن إطلالة الفنان السعودي من دار ”دولتشي آند غابانا“ إذ يصل سعرها إلى 2105 دولارات أمريكية؛ فقميص البولو يبلغ سعره 853 دولارا، والشورت 720 دولارا، وقبعة البيسبول 533 دولارا.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين معجب بالإطلالة ومنتقد لها، فكتب أحد المعجبين: ”فديت القفل والاوتفيت والترتيب والاناقة وكل حاقة“.

وأضاف آخر: ”جميل و فارق يا بو صقر و باخلاقك الطيبة تجمّل كل شي تلبسه ، الله يسعدك و يحفظك و يهنيك“.

وكتب أحدهم منتقدًا: ”الطقم مو حق رياضة ياهوو“.

وردَّ صقر على المنتقدين عبر تغريدة شاركها عبر حسابه على ”تويتر“ مُرفقةً بمقطع الفيديو أثناء ممارسته الرياضية، وكتب : ”الطقم ممكن مايعجب ناس بس عاجبني“.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعتمد فيها صقر إطلالة يعتبرها البعض غريبة ولا تناسب عمره، فقد نشر قبل عدة أشهر مقطع فيديو يهنئ فيه رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بمناسبة عيد ميلاده، فظهر حينها بإطلالة بحرية- على حد وصف معجبيه- مؤلفة من قميص وشورت بالألوان والنقشة نفسها.

وتبيَّن أن الطقم الذي ظهر فيه الفنان، هو من تصميم دار أزياء ”فيرساتشي“، وتصل قيمة القميص إلى ما يقارب الـ 3195 ريالًا سعوديًا، أي ما يعادل 850 دولارًا أمريكيًا .

فيما تصل قيمة الشورت إلى ما يقارب 1939 ريالًا سعوديًا، أي نحو 520 دولارًا أمركيًا، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة جدًا، بين رواد السوشيال ميديا.