خضوع خالد سامي لعملية جراحية جديدة.. ونجله يطمئن جمهوره
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 8:37

خضوع خالد سامي لعملية جراحية جديدة.. ونجله يطمئن جمهوره

avatar لين محمد

يحرص نجل الفنان السعودي خالد سامي على كشف آخر مستجدات وتطورات حالة والده الصحية، الراقد في المستشفى منذ أشهر، وذلك في تغريدات يشاركها مع المحبين والمتابعين عبر موقع تويتر.

وكشف تركي سامي أخيرا أن والده سيخضع لعملية جراحية جديدة وكله أمل أن يستفيق، ونشر تغريدة عبر حسابه الخاص مُرفقةً بصورتين حديثتين لوالده، وكتب: ”الحمد لله حالة أبوي اليوم مستقرة، وعندي إحساس كبير أني برجع أسمع صوته قريباً.. بكرا عندنا عملية تغير أنبوبة وأنا مرافقه اليوم وبكرا، بطمنكم أكيد“.

2022-05-BeFunky-collage2-25

وكانت قد انتشرت شائعات تفيد بوفاة خالد سامي بعد صراع مع المرض، حيث قرر نجله الخروج وتهديد كل مروج لهذه الشائعة، وكتب في تغريدة: ”أبديت اليوم عن حالة والدي، الحمدلله الحاله مستقرة ولكن ما زال بالعناية المركزة، أنا متواجد عنده اليوم واجتمعت مع الطاقم الطبي وبإذن الله خروجه من العناية المركزة قريبًا، الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعًا ورفعه للنيابه العامة نشر الأشاعات شي غير مقبول“.

وتابع في تغريدة أخرى:“غير صحيح مايتم تداوله من اخبار وانشروا تغرديتي، وخذوا التفاصيل مني أنا حريص أني ابلغكم بالجديد انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهشتاق، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب بتخويف الناس بالأخبار السيئة هذي وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الإجراء النظامي“.

2022-05-BeFunky-collage2-27-1

يذكر أن خالد سامي دخل أكثر من مرة في غيبوبة بعد تعرضه لثلاث جلطات في الدماغ وتكلس في الشرايين.

وكان قد نقل إلى المستشفى، في يناير/ كانون الثاني الماضي، عقب تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، وأوضحت زوجته، وقريبه إبراهيم الدسيماني في ذلك الوقت أنه يعاني من صعوبة في التنفس، وهو ما تطلب نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

يذكر أن خالد سامي ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل ”شد بلد“ ومسلسل ”شباب البومب“ عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي ”طاش ما طاش“.

2022-05-BeFunky-collage2-26